أخبار النجوم

كايلي جينر تتغزّل برضيعتها "ستورمي" في أول صورة واضحة لها

كايلي جينر تتغزّل برضيعتها "ستورمي"...

محتوى مدفوع

لم تعد كايلي جينر (20 عامًا) النجمة الوحيدة التي تظهر في الصور التي تنشرها على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث بدأت صور ابنتها "ستورمي ويبستر" تتوالى واحدةً تلو الأخرى لتسرق الأضواء من والدتها الشّابة بعد مرور شهرٍ على ولادتها. وفي آخر الصور التي نشرتها على حسابها في تطبيق سناب شات، كشفت كايلي عن وجه ابنتها ستورمي بشكل كامل وواضح للمرة الأولى، كما تغزّلت بها قائلةً "ابنتي الجميلة". ظهرت ستورمي في الصورة وهي ترتدي ملابس الأطفال الرّضع البيضاء، كما كانت تعضّ على مصاصة الأطفال بينما كانت تُحدّق في عدسة الكاميرا. يُشارُ إلى أنّ صورة ستورمي هذه جاءت بعد اللقطة

لم تعد كايلي جينر (20 عامًا) النجمة الوحيدة التي تظهر في الصور التي تنشرها على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث بدأت صور ابنتها "ستورمي ويبستر" تتوالى واحدةً تلو الأخرى لتسرق الأضواء من والدتها الشّابة بعد مرور شهرٍ على ولادتها.

وفي آخر الصور التي نشرتها على حسابها في تطبيق سناب شات، كشفت كايلي عن وجه ابنتها ستورمي بشكل كامل وواضح للمرة الأولى، كما تغزّلت بها قائلةً "ابنتي الجميلة".

ظهرت ستورمي في الصورة وهي ترتدي ملابس الأطفال الرّضع البيضاء، كما كانت تعضّ على مصاصة الأطفال بينما كانت تُحدّق في عدسة الكاميرا.

يُشارُ إلى أنّ صورة ستورمي هذه جاءت بعد اللقطة التي نشرتها صاحبة علامة المكياج Kylie Cosmetics "كايلي كوزمتكس" بينما حملت ابنتها أمام منزلها في مدينة "هيدين هيلز" الواقعة في ولاية كاليفورنيا، حيث تألّقت كايلي ببدلة رياضية سوداء تزيّنت بأوراق الخريف من علامة "أليكساندر وانغ"، ووصل سعرها إلى 430 جنيهًا استرلينيًا.

اترك تعليقاً