أخبار النجوم

رحاب الجمل: هذا المصمم وراء تألقي.. وانتظروني مع "الزعيم" (فيديو)

رحاب الجمل: هذا المصمم وراء تألقي.....

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة المصرية رحاب الجمل، سرّ تألقها خلال حضورها حفل عرض أزياء "كايرو فاشون شو"، مشيرةً إلى أنها ارتدت فستانًا من مجموعة المصمم محمود غالي، الذي تعاونت معه أكثر من مرة. وقالت رحاب في لقاء خاص مع "فوشيا": "غالي مصمم موهوب ومحترف واستطاع أن يصمم لي العديد من الملابس التي تناسب شخصيتي وطبيعة جسمي، كما تعاونت في تصفيف شعري مع المصفف كاظم والمكياج من تصميمي". وأضافت: "سعيدة بحضور هذا المهرجان الكبير في عالم الأزياء الذي يضم مجموعةً كبيرةً ومتنوعةً من مصممي الأزياء المصريين والعرب"، موضحةً أن الموضة عنصر أساسي في حياتها كفنانة، لأنها جزء رئيسي من عملها. وعن آخر أعمالها

كشفت الفنانة المصرية رحاب الجمل، سرّ تألقها خلال حضورها حفل عرض أزياء "كايرو فاشون شو"، مشيرةً إلى أنها ارتدت فستانًا من مجموعة المصمم محمود غالي، الذي تعاونت معه أكثر من مرة.

وقالت رحاب في لقاء خاص مع "فوشيا": "غالي مصمم موهوب ومحترف واستطاع أن يصمم لي العديد من الملابس التي تناسب شخصيتي وطبيعة جسمي، كما تعاونت في تصفيف شعري مع المصفف كاظم والمكياج من تصميمي".

وأضافت: "سعيدة بحضور هذا المهرجان الكبير في عالم الأزياء الذي يضم مجموعةً كبيرةً ومتنوعةً من مصممي الأزياء المصريين والعرب"، موضحةً أن الموضة عنصر أساسي في حياتها كفنانة، لأنها جزء رئيسي من عملها.

وعن آخر أعمالها الفنية قالت إنها ستظهر في رمضان المقبل، من خلال مسلسل "عوالم خفية" للفنان الكبير عادل إمام.

وأردفت: "العمل مع الزعيم حلم كبير يسعى كل فنان لتحقيقه والوقوف أمامه"، لافتةً إلى أنها لا تستطيع أن تشرح دورها في المسلسل ولكنه يضم مجموعةً كبيرةً من النجوم الكبار.

واختتمت: "كما أشارك حاليًا في تصوير فيلم يحمل اسم "هنا وسرور" للفنان محمد عادل إمام ونخبة كبيرة من الفنانين منهم ياسمين صبري، وهو من نوعية الأفلام الكوميدية وسيتم عرضه خلال إجازة عيد الفطر".

اترك تعليقاً