أخبار النجوم

هكذا رد بوراك أوزجيفيت وفهرية أفغان على خبر انفصالهما!

هكذا رد بوراك أوزجيفيت وفهرية أفغان...

شوهد أمس الثنائي التركي بوراك أوزجيفيت وفهرية أفغان، في أحد الكافيهات بالعاصمة التركية أنقره. ويعد هذا الظهور هو الأول للزوجين بعد انتشار أخبار عن خلافهما بل وانفصالهما. وسأل أحد مصوري "الباباراتزي" الزوجين عن حقيقة هذه الأنباء، فرد النجم التركي، المعروف في العالم العربي باسم "بالي بيك"، ونجم مسلسل "حريم السلطان" قائلا "لا شيء نقوله في هذا الصدد، وأنتم تعرفونني جيدا، لو كان هناك شيء أقوله لن يمنعني أحد من قوله"، وأضاف: "من ينشرون هذه الأخبار واهمون ولا يفعلون شيئا إلا تأليف الأخبار الكاذبة عنا"، وتابع: "التقينا في وجبة عشاء اليوم بعدد من الأصدقاء في لقاء عمل.. أكرر لقاء عمل". وكانت

شوهد أمس الثنائي التركي بوراك أوزجيفيت وفهرية أفغان، في أحد الكافيهات بالعاصمة التركية أنقره.

ويعد هذا الظهور هو الأول للزوجين بعد انتشار أخبار عن خلافهما بل وانفصالهما.

وسأل أحد مصوري "الباباراتزي" الزوجين عن حقيقة هذه الأنباء، فرد النجم التركي، المعروف في العالم العربي باسم "بالي بيك"، ونجم مسلسل "حريم السلطان" قائلا "لا شيء نقوله في هذا الصدد، وأنتم تعرفونني جيدا، لو كان هناك شيء أقوله لن يمنعني أحد من قوله"، وأضاف: "من ينشرون هذه الأخبار واهمون ولا يفعلون شيئا إلا تأليف الأخبار الكاذبة عنا"، وتابع: "التقينا في وجبة عشاء اليوم بعدد من الأصدقاء في لقاء عمل.. أكرر لقاء عمل".

وكانت شائعات عديدة قد انتشرت في عطلة نهاية الأسبوع الماضي تؤكد وقوع خلافات عنيفة بين الزوجين، بعد أقل من عام على زواجهما، وأنهما يعيشان في منزل الزوجية كغرباء، قبل أن يُصدم مطلقو هذه الشائعات بظهور الزوجين معا في هذا العشاء؛ ما يدل على كذب هذه الشائعات.

يذكر أن "فهرية" مبتعدة عن الشاشة خلال هذه الفترة، ويقال إنها ترفض العروض التمثيلية التي تُقدم لها حاليا، لرغبتها في أن تصبح أما في أقرب وقت.

اترك تعليقاً