أخبار النجوم

ما الهدية التي ستقدمها الملكة إليزابيث لحفيدها الأمير هاري يوم زفافه؟

ما الهدية التي ستقدمها الملكة إليزا...

عندما تزوج الأمير ويليام من كيت ميدلتون أهدته جدته الملكة اليزابيث الثانية منزلا خاصا بهما في ملكيتها الخاصة "ساندرنجهام " شرق بريطانيا، لكن هل ستقدم هدية مماثلة لحفيدها الأمير هاري بعد زواجه من ميغان ماركل في مايو القادم؟ يعيش الأمير ويليام وزوجته الآن في ذلك المنزل "انمار هول" الذي تم ترميمه وصيانته بأوامر الملكة بتكلفة زادت على 1.5 مليون جنيه (مليونين دولار). وقال الخبير بالشؤون الملكية كيلي لينش: "أعرف أن الملكة أهدت وليام منزلا فخما في ساندرنجهام وأنا غير متاكد كم منزلا بقي في تلك الملكية، لكنني لن اتفاجأ إذا ما قررت الملكة إهداء هاري وزوجته منزلا هناك، خاصة إذا

عندما تزوج الأمير ويليام من كيت ميدلتون أهدته جدته الملكة اليزابيث الثانية منزلا خاصا بهما في ملكيتها الخاصة "ساندرنجهام " شرق بريطانيا، لكن هل ستقدم هدية مماثلة لحفيدها الأمير هاري بعد زواجه من ميغان ماركل في مايو القادم؟

يعيش الأمير ويليام وزوجته الآن في ذلك المنزل "انمار هول" الذي تم ترميمه وصيانته بأوامر الملكة بتكلفة زادت على 1.5 مليون جنيه (مليونين دولار).

وقال الخبير بالشؤون الملكية كيلي لينش: "أعرف أن الملكة أهدت وليام منزلا فخما في ساندرنجهام وأنا غير متاكد كم منزلا بقي في تلك الملكية، لكنني لن اتفاجأ إذا ما قررت الملكة إهداء هاري وزوجته منزلا هناك، خاصة إذا ما علمنا أن جميع أفراد الأسرة الملكية عادة يمضون عيد الميلاد في تلك الملكية."

وأضاف:" إهداء هاري منزلا هناك يعني أنه سيكون قريبا من وليام، ولا ننسى أنهما شقيقان مقربان جدا من بعضهما البعض، وربما يريدان أن ينشأ أطفالهما معا."

وفي استطلاع للرأي أجرته صحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية، أجاب نحو 64% من الذين تم استطلاعهم أنهم يعتقدون بأن الملكة اليزابيث ستهدي منزلا خاصة للأمير هاري وميغان بعد زواجهما فيما توقع 36% أن لن ينتقل الزوجان لملكية ساندرنجهام.

اترك تعليقاً