أخبار النجوم

الجمال وراء شهرة هؤلاء النجمات وثروتهن.. وليس الموهبة!

الجمال وراء شهرة هؤلاء النجمات وثرو...

محتوى مدفوع

هناك مفهوم نفسي يطلق عليه "تأثير الهالة"، وهو المفهوم الذي تتأثر بموجبه أدمغة بعض الناس إلى حدّ كبير ببعض السمات البدنية، أو الشخصية التي يتميّز بها أناس آخرون. وهذا المفهوم الذي قد يفسر السرّ وراء تحيزنا بشكل إيجابي للأشخاص الأكثر جاذبية، الأكثر لياقة بدنية، الأطول، الأكثر دعابة، أو الذين يتمتعون بصفات عامة أخرى نراها جذابة. وهي نفس الفكرة التي تنطبق على كثير من نجوم ونجمات هوليوود، فهناك عشرات المشاهير الذين يحظون بشهرة واسعة ويكسبون الكثير من الأموال، رغم علمنا أنهم يعتمدون في سبيل ذلك على إطلالاتهم، زوجاتهم أو حضورهم على السوشال ميديا. لكن النجمات في هوليوود هن الأكثر استفادة بالطبع

هناك مفهوم نفسي يطلق عليه "تأثير الهالة"، وهو المفهوم الذي تتأثر بموجبه أدمغة بعض الناس إلى حدّ كبير ببعض السمات البدنية، أو الشخصية التي يتميّز بها أناس آخرون.

وهذا المفهوم الذي قد يفسر السرّ وراء تحيزنا بشكل إيجابي للأشخاص الأكثر جاذبية، الأكثر لياقة بدنية، الأطول، الأكثر دعابة، أو الذين يتمتعون بصفات عامة أخرى نراها جذابة.

وهي نفس الفكرة التي تنطبق على كثير من نجوم ونجمات هوليوود، فهناك عشرات المشاهير الذين يحظون بشهرة واسعة ويكسبون الكثير من الأموال، رغم علمنا أنهم يعتمدون في سبيل ذلك على إطلالاتهم، زوجاتهم أو حضورهم على السوشال ميديا.

لكن النجمات في هوليوود هن الأكثر استفادة بالطبع من ذلك الأمر، لأنه لا يخفى على أحد أنّ المرأة الجميلة يمكنها بالتأكيد إقناع أي رجل بأن يفعل أي شيء ترغبه أو تريده.

وفيما يلي قائمة بأكثر النجمات اللواتي حظين بشهرة كبيرة، ونجحن في جمع ثروات هائلة، ليس بسبب موهبتهن، وإنما بسبب جمالهن وحسن اختيارهن لإطلالاتهن، وهن :

بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra

جيسيكا ألبا Jessica Alba

أمبر روز Amber Rose

دينيس ريتشاردز Denise Richards

مايلي سايرس Miley Cyrus

                                             

تشارلوت ماكيني Charlotte McKinney

فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham

باريس هيلتون Paris Hilton

ميغان فوكس Megan Fox

هايلي بالدوين Hailey Baldwin

كريستن ستيوارت Kristen Stewart

                                                   

كايلي جينر Kylie Jenner

باميلا أندرسون Pamela Anderson

                                 

كيم كارداشيان Kim Kardashian

تايلور سويفت Taylor Swift

 
اترك تعليقاً