أخبار النجوم

هالة القصير تكشف عن أغنية عراقية بموضوع مختلف

هالة القصير تكشف عن أغنية عراقية بم...

محتوى مدفوع

تستعدّ الفنانة السورية ونجمة برنامج ذا فويس هالة القصير لتصوير فيديو كليب وتحضّر لحفلات فنية خارج سوريا. وفي الوقت الذي رصدتها فيه كاميرا فوشيا تنتقي مجموعة فساتين أوضحت القصير في حديثها مع فوشيا أنها تنتقي من الأزياء ما يناسبها خاصةً في الحفلات ودائمًا ما تسعى إلى اتباع نصيحة مصممة الأزياء. كاشفةً أن أغنيتها الجديدة ستكون باللهجة العراقية وسيكون موضوعها جديدًا ومختلفًا عمّا قدمته سابقًا. كما أعربت عن سعادتها بما قالته الفنانة السورية القديرة ميادة الحناوي عن صوتها واعتبرتها شهادةً كبيرةً بحياتها الفنية من مدرسة عظيمة وكبيرة تتمنى أن تستمر بها ومن خلالها إلى تقديم العمل الفني الجيد. https://www.youtube.com/watch?v=jNCpgtE5HEQ

تستعدّ الفنانة السورية ونجمة برنامج ذا فويس هالة القصير لتصوير فيديو كليب وتحضّر لحفلات فنية خارج سوريا.

وفي الوقت الذي رصدتها فيه كاميرا فوشيا تنتقي مجموعة فساتين أوضحت القصير في حديثها مع فوشيا أنها تنتقي من الأزياء ما يناسبها خاصةً في الحفلات ودائمًا ما تسعى إلى اتباع نصيحة مصممة الأزياء.

كاشفةً أن أغنيتها الجديدة ستكون باللهجة العراقية وسيكون موضوعها جديدًا ومختلفًا عمّا قدمته سابقًا.

كما أعربت عن سعادتها بما قالته الفنانة السورية القديرة ميادة الحناوي عن صوتها واعتبرتها شهادةً كبيرةً بحياتها الفنية من مدرسة عظيمة وكبيرة تتمنى أن تستمر بها ومن خلالها إلى تقديم العمل الفني الجيد.

اترك تعليقاً