أخبار النجوم

كاظم الساهر يكشف حقيقة زواجه في حفل بواشنطن (فيديو)

كاظم الساهر يكشف حقيقة زواجه في حفل...

محتوى مدفوع

حسم الفنان العراقي كاظم الساهر، الملقب بـ"القيصر" حقيقة زواجه في أول ظهور له بعد أيام من الجدل المثار حول زواجه من الفتاة التونسية سارة مقني. وفي حفل له بواشنطن، قال القيصر إنه وعد جمهوره مسبقاً بأنه سيعلن زواجه حال إتمامه قائلاً: "أنا وعدت جمهوري بالإعلان عنه حال تأكيده، وما حدث هو أنني ألبستها خاتم الخطوبة، وما حد يزعل من جمهوري لأنني حتى الآن لم أتزوج". وكشف الساهر أنه وعد الجمهور سابقًا بإعلان زواجه إذا ما تزوج، وأنه عندما يتزوج سيعلن ذلك لجمهوره. وكان خبر زواج القيصر قد اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقى اهتماماً كبيراً من وسائل الإعلام، كون القيصر يحظى

حسم الفنان العراقي كاظم الساهر، الملقب بـ"القيصر" حقيقة زواجه في أول ظهور له بعد أيام من الجدل المثار حول زواجه من الفتاة التونسية سارة مقني.

وفي حفل له بواشنطن، قال القيصر إنه وعد جمهوره مسبقاً بأنه سيعلن زواجه حال إتمامه قائلاً: "أنا وعدت جمهوري بالإعلان عنه حال تأكيده، وما حدث هو أنني ألبستها خاتم الخطوبة، وما حد يزعل من جمهوري لأنني حتى الآن لم أتزوج".

وكشف الساهر أنه وعد الجمهور سابقًا بإعلان زواجه إذا ما تزوج، وأنه عندما يتزوج سيعلن ذلك لجمهوره.

وكان خبر زواج القيصر قد اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقى اهتماماً كبيراً من وسائل الإعلام، كون القيصر يحظى بشعبية جارفة داخل وخارج الوطن العربي، إلا أن نجله أكد الخبر، لكن بقي الأمر بالنسبة للكثير من محبيه ينتظر الحسم من القيصر ذاته.

وسارة مقني تبلغ من العمر 33 عامًا، ودرست الموسيقى بمعهد مختص بالمدينة وهاجرت منذ حوالي عامين إلى الولايات المتحدة الأمريكية للدراسة، كما شاركت في برنامج "ذا فويس" الموسم قبل الماضي لكنها لم تظهر بالبرنامج ومنذ تلك الفترة أغلقت صفحتها على "فيسبوك" وانقطعت أخبارها.

وتمتلك سارة بحسب تقارير صحفية وإعلامية صوتاً جميلاً وسبق لها أن أقامت بمصر لفترة قصيرة كما جربت إنتاج أغنية خاصة بها.

اترك تعليقاً