أخبار النجوم

رابعة الزيات لـ "فوشيا": خبر ترشحي للمجلس النيابي صحيح.. ولكن!

رابعة الزيات لـ "فوشيا": خبر ترشحي...

محتوى مدفوع

على ما يبدو فأن شهية الإعلاميات اللبنانيات للانتقال من الإعلام إلى النيابة مفتوحة على مصرعيها في الدورة المقبلة من انتخاب مجلس نواب جديد في لبنان في شهرمايو المقبل، فبعد إعلان ترشيح الإعلامية بولا يعقوبيان، وتداول اسم الإعلامية جيسكا عازار، يبرز اليوم اسم الإعلامية رابعة الزيات التي اشتهرت في تقديم البرامج التلفزيونية عبر محطة الجديد وأبرز محطاتها فيه "بعدنا مع رابعة" و"أحلى ناس ، وبعض السهرات الفنية الكبيرة الخاصة التي تم تقديمها على الشاشة نفسها. والمعلومات تؤكد بأن ناشطين يساريين في دائرة صور ــ الزهراني عرضوا على الإعلامية رابعة الزيات، الترشح عن أحد المقاعد الشيعية في قضاء صور حيث مسقط رأسها.

على ما يبدو فأن شهية الإعلاميات اللبنانيات للانتقال من الإعلام إلى النيابة مفتوحة على مصرعيها في الدورة المقبلة من انتخاب مجلس نواب جديد في لبنان في شهرمايو المقبل، فبعد إعلان ترشيح الإعلامية بولا يعقوبيان، وتداول اسم الإعلامية جيسكا عازار، يبرز اليوم اسم الإعلامية رابعة الزيات التي اشتهرت في تقديم البرامج التلفزيونية عبر محطة الجديد وأبرز محطاتها فيه "بعدنا مع رابعة" و"أحلى ناس ، وبعض السهرات الفنية الكبيرة الخاصة التي تم تقديمها على الشاشة نفسها.

والمعلومات تؤكد بأن ناشطين يساريين في دائرة صور ــ الزهراني عرضوا على الإعلامية رابعة الزيات، الترشح عن أحد المقاعد الشيعية في قضاء صور حيث مسقط رأسها.

وفي اتصال خاص من موقع "فوشيا" للمزيد من الاستيضاح حول هذا الموضوع اكتفت الإعلامية رابعة الزييات بالقول: "نعم الموضوع صحيح، وأنا أفكر فيه بصورة جدية، ولكنني متريثة بعض الشيء، فأنا أقوم بدارسة الموضوع من كافة جوانبه"، علماً بأن الفترة المحددة لتقديم طلبات المرشحين للمجلس النيابي اللبناني المقبل هو يوم الاثنين المقبل الـ5 من مارس 2018.

اترك تعليقاً