أخبار النجوم

هارون الرشيد يُقنِع كندة حنا لملاقاة جمهورها في رمضان المقبل

هارون الرشيد يُقنِع كندة حنا لملاقا...

محتوى مدفوع

بعدما تأخرت النجمة السورية كندة حنا في اختيار عمل درامي تشارك به للموسم المقبل وبعد تأجل مسلسل "باب الحارة" بجزئه الجديد إلى الموسم 2019 شعر جمهور الفنانة بالقلق لغيابها عن الشاشة في الموسم الدرامي المقبل 2018. وبينما اعتذرت حنا عن أكثر من عمل لاهتمامها بجوانب كثيرة في النص والشخصيات التي تقدمها، وبحثها عن أهمية ماسيتم طرحه من خلال العمل. لتبدأ رحلتها الآن عبر مسلسل "هارون الرشيد" في أبو ظبي تأليف عثمان جحا وإخراج عبد الباري أبو الخير وإنتاج شركة غولدن لاين للإنتاج الفني. وعلمت فوشيا من مصادر خاصة أن حنا ستؤدي دور "العباسة" شقيقة هارون الرشيد. ومن المعروف تاريخياً أن

بعدما تأخرت النجمة السورية كندة حنا في اختيار عمل درامي تشارك به للموسم المقبل وبعد تأجل مسلسل "باب الحارة" بجزئه الجديد إلى الموسم 2019 شعر جمهور الفنانة بالقلق لغيابها عن الشاشة في الموسم الدرامي المقبل 2018.

وبينما اعتذرت حنا عن أكثر من عمل لاهتمامها بجوانب كثيرة في النص والشخصيات التي تقدمها، وبحثها عن أهمية ماسيتم طرحه من خلال العمل. لتبدأ رحلتها الآن عبر مسلسل "هارون الرشيد" في أبو ظبي تأليف عثمان جحا وإخراج عبد الباري أبو الخير وإنتاج شركة غولدن لاين للإنتاج الفني. وعلمت فوشيا من مصادر خاصة أن حنا ستؤدي دور "العباسة" شقيقة هارون الرشيد. ومن المعروف تاريخياً أن "العباسة" كانت أديبة، شاعرة، وتحسن صناعة الغناء، بهيّة الجمال وراجحة العقل.

ويعد "هارون الرشيد" أول أعمال النجمة السورية في الدراما التلفزيونية لرمضان المقبل.

اترك تعليقاً