أخبار النجوم

بين الحقيقة والسوشيال ميديا.. مادونا تصدم الجمهور بسبب هذا السيلفي!

بين الحقيقة والسوشيال ميديا.. مادون...

محتوى مدفوع

لا يوجد في العالم الحقيقي ما يوجد في العالم الافتراضي، وهو "فلتر إنستغرام"، ومكياج النجمة العالمية "مادونا" البالغة من العمر 59 عاماً، خانها في ليلتها وشكّل صدمة لدى الجماهير، وذلك لأنه كشف عن بشرتها الدُهنية عندما كانت تُغادر إحدى الحفلات التي حضرتها في نيويورك.   ظهرت علامات التّقدم في السن على نجمة أغنية Material Girl بينما كانت تركب سيارتها، وتُغادر الاحتفال. وظهرت وهي ترتدي قُبّعة سوداء تُشبه قُبّعات الجنود، نسقتها بإطلالتها وقُفازاتها الأسودين أيضاً. وفي صباح اليوم نفسه، نشرتْ مادونا صورة مُختلفة تماماً على حسابها في موقع إنستغرام، فظهرتْ بأبهى حُلّة بعدما اعتمدتْ المكياج الورديّ، وأحمر الشفاه الداكن، كما أضافتْ

لا يوجد في العالم الحقيقي ما يوجد في العالم الافتراضي، وهو "فلتر إنستغرام"، ومكياج النجمة العالمية "مادونا" البالغة من العمر 59 عاماً، خانها في ليلتها وشكّل صدمة لدى الجماهير، وذلك لأنه كشف عن بشرتها الدُهنية عندما كانت تُغادر إحدى الحفلات التي حضرتها في نيويورك.

 

ظهرت علامات التّقدم في السن على نجمة أغنية Material Girl بينما كانت تركب سيارتها، وتُغادر الاحتفال. وظهرت وهي ترتدي قُبّعة سوداء تُشبه قُبّعات الجنود، نسقتها بإطلالتها وقُفازاتها الأسودين أيضاً.

وفي صباح اليوم نفسه، نشرتْ مادونا صورة مُختلفة تماماً على حسابها في موقع إنستغرام، فظهرتْ بأبهى حُلّة بعدما اعتمدتْ المكياج الورديّ، وأحمر الشفاه الداكن، كما أضافتْ المزيد من النقاء إلى بشرتها، عبر تطبيق فلتر إنستغرام، الأمر الذي وضعها في خانة المُقارنة بين الحقيقة والسوشيال ميديا.

اترك تعليقاً