أخبار النجوم

شاهدي.. كايلي جينر تنشر صورتها الأولى مع ابنتها "ستورمي"

شاهدي.. كايلي جينر تنشر صورتها الأو...

محتوى مدفوع

احتفلتْ نجمة تلفزيون الواقع الشّابة كايلي جينر (20 عاماً) بمرور الشهر الأوّل على إنجابها لابنتها ستورمي يوم أمس الخميس، وشاركتْ النجمة الـ 104 مليون مُتابع على حسابها في موقع إنستغرام، بأول صورة جمعتها مع ابنتها "ستورمي".    لم تكشفْ كايلي الكثير عن ملامح رضيعتها، وذلك لأنها كانت ترتدي ملابس الأطفال بلون الأوف وايت، كما غطّت رأسها بقُبّعة الهودي الذي تزيّنت بأذنيّ الأرنب. أمّا عن إطلالة الوالدة كايلي جينر، فقد تألّقت بملابس مُريحة، كانت عبارة عن بدلة رياضية سوداء، تزيّنت بأوراق الخريف، وانتعلتْ في قدميها حذاءً من علامة Yeezy التي يُديرها زوج شقيقتها كيم كارداشيان "كانيه ويست". عوّضتْ كايلي جينر غيابها

احتفلتْ نجمة تلفزيون الواقع الشّابة كايلي جينر (20 عاماً) بمرور الشهر الأوّل على إنجابها لابنتها ستورمي يوم أمس الخميس، وشاركتْ النجمة الـ 104 مليون مُتابع على حسابها في موقع إنستغرام، بأول صورة جمعتها مع ابنتها "ستورمي".

  

لم تكشفْ كايلي الكثير عن ملامح رضيعتها، وذلك لأنها كانت ترتدي ملابس الأطفال بلون الأوف وايت، كما غطّت رأسها بقُبّعة الهودي الذي تزيّنت بأذنيّ الأرنب.

أمّا عن إطلالة الوالدة كايلي جينر، فقد تألّقت بملابس مُريحة، كانت عبارة عن بدلة رياضية سوداء، تزيّنت بأوراق الخريف، وانتعلتْ في قدميها حذاءً من علامة Yeezy التي يُديرها زوج شقيقتها كيم كارداشيان "كانيه ويست".

عوّضتْ كايلي جينر غيابها عن مواقع تواصل الاجتماعي في فترة حملها، عبر مُشاركاتها الكثيفة في الآونة الأخيرة، وتباهتْ بقوامها الرّشيق، بعد ولادتها بشهرٍ واحد عبر نشر صورة جريئة لها، ارتدتْ فيها كروب توب أسود، وصل طوله إلى مُنتصف بطنها، نسّقته مع لباس داخلي أسود، وعلّقت على الصورة بكلمة "شهر واحد".

اترك تعليقاً