أخبار النجوم

رغم اعتذار نجمات عن بطولته.. قصي خولي يبدأ تصوير "هارون الرشيد"

رغم اعتذار نجمات عن بطولته.. قصي خو...

محتوى مدفوع

بعد الأزمات التي واجهت مسلسل "هارون الرشيد" الذي يعود به قصي خولي إلى الدراما، استهلّ النجم السوري تصوير أوّل مشاهد العمل، على أمل اللحاق بالموسم الرمضاني. خولي نشر فيديو يجمعه بالممثلة السورية كاريس بشار، التي تشاركه بطولة المسلسل الذي يصور بين دمشق وأبوظبي، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وأرفقه بتعليق: "أول يوم تصوير (هارون الرشيد) المرحلة الأولى، يا رب تكتبلنا النجاح والتوفيق ولكل فريق العمل من أساتذة ممثلين وتقنيّن وفنيّن". https://www.instagram.com/p/BfyJPEoFWHB/?taken-by=kosaikhaulii ويبدو أنه تم حلّ المشكلات وتذليل العقبات الخاصة بالمسلسل، والتي بدأت بإعلان الممثلة المغربية ميساء مغربي، انسحابها من المسلسل قبل انطلاق التصوير لانشغالها بتجربتها الجديدة في مجال الإخراج السينمائي،

بعد الأزمات التي واجهت مسلسل "هارون الرشيد" الذي يعود به قصي خولي إلى الدراما، استهلّ النجم السوري تصوير أوّل مشاهد العمل، على أمل اللحاق بالموسم الرمضاني.

خولي نشر فيديو يجمعه بالممثلة السورية كاريس بشار، التي تشاركه بطولة المسلسل الذي يصور بين دمشق وأبوظبي، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وأرفقه بتعليق: "أول يوم تصوير (هارون الرشيد) المرحلة الأولى، يا رب تكتبلنا النجاح والتوفيق ولكل فريق العمل من أساتذة ممثلين وتقنيّن وفنيّن".

ويبدو أنه تم حلّ المشكلات وتذليل العقبات الخاصة بالمسلسل، والتي بدأت بإعلان الممثلة المغربية ميساء مغربي، انسحابها من المسلسل قبل انطلاق التصوير لانشغالها بتجربتها الجديدة في مجال الإخراج السينمائي، وكذلك اعتذار الممثلة المصرية سوسن بدر، وعدم موافقة الممثلة السورية نسرين طافش.

"هارون الرشيد" من إنتاج شركة Golden Line، وتأليف عثمان جحا، وإخراج السوري عبدالباري أبو الخير، الذي تم إسناد المهمة إليه بدلاً من المخرج تامر إسحق، ويشارك في بطولة المسلسل بجانب قصي وكاريس، كل من الفنانة السعودية أسيل عمران، والإماراتي حبيب غلوم.

يذكر أنّ آخر أعمال قصي خولي الدرامية، كان مسلسل "جريمة شغف"، الذي عرض في السباق الرمضاني لعام 2016، وشاركه في البطولة نادين الراسي، جميلة عوض، منى واصف، نجلاء بدر، وأمل عرفة، ومن تأليف نور شيشكلي، وإخراج وليد ناصيف.

اترك تعليقاً