أخبار النجوم

ابن فضل شاكر يحصد نجاح أغنيته "يا حياتي"

ابن فضل شاكر يحصد نجاح أغنيته "يا ح...

أطلق الفنان اللبناني محمد شاكر عبر قناته على اليوتيوب فيديو كليب أغنيته الجديدة "يا حياتي" من كلمات أحمد ماضي وألحان زاهر حمودة وتوزيع زاهر ديب وميكس وماسترينغ روجيه أبي عقل، وتعاون على صعيد الإخراج مع المخرج محمود رمزي. أغنية "يا حياتي" من اللون الرومانسي اللبناني، تميزت بالموضوع البسيط، إذ صاغ أحمد ماضي كلماته من السهل الممتنع، أما اللحن فإنه رومانسي يلعب على وتر الإحساس والوجدان. تُحقق أغنية "يا حياتي" نسبة مشاهدة مرتفعة على اليوتيوب، فقد حققت في غضون أسبوع من صدورها 400 ألف مشاهدة، وسط إجماع من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي على جمالية الأغنية. تُعد أغنية "يا حياتي" ثاني

أطلق الفنان اللبناني محمد شاكر عبر قناته على اليوتيوب فيديو كليب أغنيته الجديدة "يا حياتي" من كلمات أحمد ماضي وألحان زاهر حمودة وتوزيع زاهر ديب وميكس وماسترينغ روجيه أبي عقل، وتعاون على صعيد الإخراج مع المخرج محمود رمزي.

أغنية "يا حياتي" من اللون الرومانسي اللبناني، تميزت بالموضوع البسيط، إذ صاغ أحمد ماضي كلماته من السهل الممتنع، أما اللحن فإنه رومانسي يلعب على وتر الإحساس والوجدان.

تُحقق أغنية "يا حياتي" نسبة مشاهدة مرتفعة على اليوتيوب، فقد حققت في غضون أسبوع من صدورها 400 ألف مشاهدة، وسط إجماع من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي على جمالية الأغنية.

تُعد أغنية "يا حياتي" ثاني أغنية مصورة في رصيد محمد شاكر بعد أغنية "لما تحن"، ويُشرف على إدارة أعماله المنتجة اللبنانية هيفاء الفقيه صاحبة شركة Simple L.

اترك تعليقاً