أخبار النجوم

بين الحقيقة والإشاعة.. زواج كاظم الساهر يثير البلبة

بين الحقيقة والإشاعة.. زواج كاظم ال...

محتوى مدفوع

لم يمر خبر زواج القيصر كاظم الساهر من فتاة عشرينية مرور الكرام، فهو بالإضافة لكونه يتأرجح بين الشائعة والحقيقة، إلا أنه ومما لا شك فيه، أصبح الخبر رقم واحد في الشارع العربي وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعي. واحتل وسم #كاظم_الساهر المرتبة الأولى في التريند على موقع تويتر، أمّا على الصعيد العاطفي، فاشعل خبر زواج الساهر جمرة النار في قلوب عاشقاته والمتيمات به المنتشرات على مساحة الوطن العربي، فهو بالنسبة للكثيرات وبالرغم من تخطيه الـ60 من العمر لا يزال فارس الأحلام بفضل وسامته ولياقته البدنية وحسن خلقه وأخلاقه. تزوج القصير أم لم يتزوج هذا هو السؤال؟ ومن هي سعيدة الحظ التي

لم يمر خبر زواج القيصر كاظم الساهر من فتاة عشرينية مرور الكرام، فهو بالإضافة لكونه يتأرجح بين الشائعة والحقيقة، إلا أنه ومما لا شك فيه، أصبح الخبر رقم واحد في الشارع العربي وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعي.

واحتل وسم #كاظم_الساهر المرتبة الأولى في التريند على موقع تويتر، أمّا على الصعيد العاطفي، فاشعل خبر زواج الساهر جمرة النار في قلوب عاشقاته والمتيمات به المنتشرات على مساحة الوطن العربي، فهو بالنسبة للكثيرات وبالرغم من تخطيه الـ60 من العمر لا يزال فارس الأحلام بفضل وسامته ولياقته البدنية وحسن خلقه وأخلاقه.

تزوج القصير أم لم يتزوج هذا هو السؤال؟ ومن هي سعيدة الحظ التي فازت بقلب أشهر عازب بين مشاهير العرب؟ المعلومات متضاربة ومتسارعة وحده كاظم لا يزال لغاية اليوم ملتزماً الصمت حيال الموضوع.

الصحافي ربيع هنيدي أكد خبر زواج كاظم الساهر نقلا عن ابنه وسام من خلال منشور قام من خلاله بتهنئة كاظم نشره على صفحته الشخصية على موقع تويتر جاء فيه: "حصري عبر حسابي ولكل محبي القيصر كاظم الساهر، أكد لي نجله الحبيب وسام الساهر ارتباط والده بالحسناء التونسية سارة، ولم أشأ أن أزف هذا الخبر إلا بعد أن أكد لي مصداقية الخبر، فمبروك للغالي"أبو وسام" وداعه للعزوبية"، ليعود ويبرز تصريح صحافي آخر نُسب لابن كاظم وسام يؤكد فيه خبر خطوبة أبيه ويعلن بأن الأمر لم يصل بعد إلى مرحلة الزواج.

من هي سارة زوجة كاظم المزعومة؟ إنها فتاة تونسية من مدينة صفاقس تبلغ من العمر 24 سنة ويقال إنها من أبرز عاشقات فنه وهي واحدة من أشهر معجباته ولازمته في الموسم الأخير من برنامج the voice kids.

وكان كاظم الساهر قد تزوج لمرة واحدة فقط بعمر 19 سنة، له ولدان هما وسام وعمر وحفيدتان سناء وآية من ابنه وسام، وانتهى الزواج بالفشل والطلاق، ومع أن الشائعات ربطت كاظم الساهر بالكثير من النساء العربيات العاديات والمشهورات، إلا أن حياته الشخصية بقيت لفترة طويلة بعيدة عن التداول الإعلامي لحين انتشار خبر زواجه هذا الذي أثار بلبلة لم ولن تهدأ تداعياتها في المستقبل القريب.

اترك تعليقاً