أخبار النجوم

"اللايكات" تفضح حنين "شاتاي أولسوي".. لدى حبيباته السابقات!

"اللايكات" تفضح حنين "شاتاي أولسوي"...

قام الممثل التركي الشهير شاتاي أولسوي، المعروف في المنطقة العربية باسم "أمير"، بوضع علامة إعجاب "لايك" على صورة نشرتها حبيبته السابقة سيريناي ساريكايا، الشهيرة في العالم العربي باسم "ميرا"، وبعد 10 ثوانِ قام بإلغاء "اللايك". ويبدو أن نجم "في الداخل" أخطأ في عمل "اللايك" وقام بحذفه على الفور، أو أنه أراد مضايقة صديقته السابقة، التي تعيش حاليا قصة حب مع النجم كرم بورسين، بطل مسلسل "ما وراء الشمس"، وخاصة بعد أن كشفت عن رفضها مشاركته بطولة أي عمل فني مستقبلا. علما أن هذه ليست المرة الأولى التي يخطىء فيها النجم، وقد سبق أن قام بالأمر نفسه مع حبيبته السابقة الممثلة

قام الممثل التركي الشهير شاتاي أولسوي، المعروف في المنطقة العربية باسم "أمير"، بوضع علامة إعجاب "لايك" على صورة نشرتها حبيبته السابقة سيريناي ساريكايا، الشهيرة في العالم العربي باسم "ميرا"، وبعد 10 ثوانِ قام بإلغاء "اللايك".

ويبدو أن نجم "في الداخل" أخطأ في عمل "اللايك" وقام بحذفه على الفور، أو أنه أراد مضايقة صديقته السابقة، التي تعيش حاليا قصة حب مع النجم كرم بورسين، بطل مسلسل "ما وراء الشمس"، وخاصة بعد أن كشفت عن رفضها مشاركته بطولة أي عمل فني مستقبلا.

علما أن هذه ليست المرة الأولى التي يخطىء فيها النجم، وقد سبق أن قام بالأمر نفسه مع حبيبته السابقة الممثلة دويجو ساريشن، الذي قام بعمل علامة إعجاب على إحدى صورها، قبل أن يقوم بحذف "اللايك" بعد ثوان.

ومن المعروف أن شاتاي أولسوي، البالغ من العمر 27 عاما، كان يعيش قصة حب مع سيريناي ساريكايا، التي تصغره بعام واحد، أي تبلغ من العمر 26 عاما، أثناء مشاركتهما معا في بطولة الجزء الأول من مسلسل "مد وجزر"، عام 2013، قبل أن تنتهي علاقتهما بعد عامين بالضبط مع نهاية تصوير الجزء الثاني من العمل.

اترك تعليقاً