فوشيا جديد فوشيا

وسط الثلوج.. فيكتوريا بيكهام في المنزل وزوجها يُطلق "بزنس" جديدًا!

يُشارك أفراد عائلة بيكهام تفاصيل حياتهم اليومية على حساباتهم المُختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي، وآخر مُشاركاتهم كانت يوم أمس الأربعاء، عندما نشرت مُصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام صوراً مع أطفالها من منزلهم، وسط العاصفة الثلجية التي ضربت المملكة المُتحدة مؤخراً.

ونشرت فيكتوريا التي تحظى بقاعدة متابعين على إنستغرام يقدر عددهم بـ 19 مليونا، صورةً لكُرة الثلج التي صممها أطفالها ووضعوها في الثلاجة، كما سألت الجمهور ممازحةً إذا كانت تستطيع إضافة المشروبات الكحولية إليها وتناولها.

وفي الأثناء التي كانت فيها عائلة بيكهام تلهو وتلعب وسط الثلوج، كان والدهم "ديفيد بيكهام" في حفل افتتاح علامته التجارية الجديدة HOUSE 99 في لندن، علماً بأنها تهتم بالعناية بالرّجل، على مُستوى الشعر واللحية والتاتو والمُنتجات الرّجالية، وذلك بالتعاون مع علامة L’Oreal Luxe.

                           

وظهر ديفيد في يومه المهني المُهم بإطلالة سمارت كاجوال، فارتدى بنطلون جينز أزرق داكنا نسقه مع معطف فرو طويل، وأضاف لمسة كلاسيكية إلى أزيائه عبر لف وشاح حريري حول عُنقه، وانتعل حذاء جلديّاً بُنيّاً مناسبا للطقس المُضطرب.

ولفت لاعب كُرة القدم السابق الأنظار بستايل شعره العصري ولحيته المُهذّبة، مُعلناً بذلك بأنّه أفضل موديل للترويج لأعماله، خصوصاً وأنه يتمتّع بقدرٍ كافٍ من الوسامة الساحرة والنظرات الحالمة القادرة على سرقة قلوب النّساء ولفت أنظار الشباب للحلاقة في صالونه الحصري.

أخر الأخبار على فوشيا