أخبار النجوم

شقيقات النجمات.. بعيدات عن الفن قريبات من الشهرة!

شقيقات النجمات.. بعيدات عن الفن قري...

نشرت مجموعة من النجمات، عبر حساباتهن في مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورا لهن مع شقيقاتهن، لأسباب متنوعة ومختلفة. ومن أبرز هؤلاء النجمات.. دانا حمدان https://www.instagram.com/p/BftfGGFD7KC/?taken-by=dhamdanofficial   شاركت دانا حمدان صورة مع شقيقتيها مي سليم وميس حمدان، من كواليس برنامجهن "سيستر سوب" علقت على الصورة قائلة "ذكريات حلوة أيام ما كنت رفنعة.. ههههه.. إييييه أيام بقى". ليلى علوي https://www.instagram.com/p/BftkrmqjDC1/?taken-by=lailaelouiofficial   نشرت ليلى علوي أيضا فيديو يجمعها بشقيقتها، وعلقت عليه قائلة "حمد الله على سلامتك يا أختي يا حبيبتي.. يا رب دايما تبقي بصحة كويسة.. دعواتكم". غادة عبدالرازق https://www.instagram.com/p/BfqwKsJhw2f/?taken-by=ghadaabdelrazek   الأمر نفسه فعلته غادة عبدالرازق التي نشرت صورة سيلفي لشقيقتها "يسرية" مع

نشرت مجموعة من النجمات، عبر حساباتهن في مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورا لهن مع شقيقاتهن، لأسباب متنوعة ومختلفة.

ومن أبرز هؤلاء النجمات..

دانا حمدان

 

شاركت دانا حمدان صورة مع شقيقتيها مي سليم وميس حمدان، من كواليس برنامجهن "سيستر سوب" علقت على الصورة قائلة "ذكريات حلوة أيام ما كنت رفنعة.. ههههه.. إييييه أيام بقى".

ليلى علوي

 

نشرت ليلى علوي أيضا فيديو يجمعها بشقيقتها، وعلقت عليه قائلة "حمد الله على سلامتك يا أختي يا حبيبتي.. يا رب دايما تبقي بصحة كويسة.. دعواتكم".

غادة عبدالرازق

يسرية اختى مع ديجا❤️❤️

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

 

الأمر نفسه فعلته غادة عبدالرازق التي نشرت صورة سيلفي لشقيقتها "يسرية" مع حفيدتها "خديجة" من ابنتها الوحيدة روتانا.

هنا شيحة

 

كما نشرت هنا شيحة عددا من الصور لشقيقاتها حلا ورشا ومايا، في مرحلة الطفولة، ووجهت رسالة خاصة لوالديها قائلة: "أمي وأبي.. لكم أدين بحياتي ووجودي.. أبي وأمي نوع خاص من الزواج الروحي الاستثنائي".

وتابعت: "أبي وأمي .. زوج رائع ومثال حي لقدرة الإنسان على الحب والعطاء وبذل النفس في سبيل من تحب.. أمي أنتِ عماد البيت.. علمتني معنى الحياة والبيت.. شديدة العطاء أنتِ يا أمي رغم كل آلامكِ.. بحبك يا أمي.. بحبك يا أبي".

اترك تعليقاً