أخبار النجوم

نينا عبد الملك الوجه الإعلامي لـ"يوتيوب" في الشرق الأوسط .. والسبب!

نينا عبد الملك الوجه الإعلامي لـ"يو...

محتوى مدفوع

اختار موقع "يوتيوب" العالمي النجمة اللبنانية نينا عبد الملك لتكون وجهه الأبرز عربيا، وذلك من خلال افتتاح مكاتبه الخاصة "youtube space" في المنطقة العربية وتحديداً في دبي، حيث سيتم الافتتاح في شهر مارس المقبل، وتم اختيار نينا  بعد تحقيقها أرقاماً قياسية في  نسبة المشاهدة . هذا وستتواجد نينا طيلة شهر مارس في دبي لتصوير حلقات خاصة ستبث على موقع يوتيوب، بالإضافة لإجرائها مقابلات صحافية مع مجلات عالمية، وستستغل تواجدها في دبي أيضاً لتصوير فيديو كليب لإحدى أغنيات ألبومها الاخير"إذا" الذي حقق نسبة استماع غير مسبوقة في الأسواق الرقمية، وعلى موقع يوتيوب بالتحديد. وكانت نينا قد أطلقت كليب "اذا هجرت"  وصورته بنمط عصري

اختار موقع "يوتيوب" العالمي النجمة اللبنانية نينا عبد الملك لتكون وجهه الأبرز عربيا، وذلك من خلال افتتاح مكاتبه الخاصة "youtube space" في المنطقة العربية وتحديداً في دبي، حيث سيتم الافتتاح في شهر مارس المقبل، وتم اختيار نينا  بعد تحقيقها أرقاماً قياسية في  نسبة المشاهدة .

هذا وستتواجد نينا طيلة شهر مارس في دبي لتصوير حلقات خاصة ستبث على موقع يوتيوب، بالإضافة لإجرائها مقابلات صحافية مع مجلات عالمية، وستستغل تواجدها في دبي أيضاً لتصوير فيديو كليب لإحدى أغنيات ألبومها الاخير"إذا" الذي حقق نسبة استماع غير مسبوقة في الأسواق الرقمية، وعلى موقع يوتيوب بالتحديد.

وكانت نينا قد أطلقت كليب "اذا هجرت"  وصورته بنمط عصري يعكس صورتها الحقيقية على مواقع التواصل، وهو من إخراج فادي حدّاد الذي استعمل فيه تقنيات هوليوودية، وكاميرات تم استعمالها للمرة الأولى في الكليبات الغنائية العربية.

اترك تعليقاً