أخبار النجوم

فوشيا تكشف سرّ علاقة أسيل عمران وقصي خولي

فوشيا تكشف سرّ علاقة أسيل عمران وقص...

بعد انتشار خبر مشاركة الفنانة السعودية أسيل عمران في مسلسل "هارون الرشيد" في عدد كبير من المواقع الإعلامية، وصفحات التواصل الاجتماعي، وبعد تداول كثيرين خبر اجتماعها مع النجم قصي خولي بقصة حب مشوّقة في العمل، تكشف فوشيا تبعاً لمعلومات خاصة حصلت عليها من مصادر خاصة، حقيقة مشاركة الفنانة أسيل عمران بمسلسل "هارون الرشيد" وطبيعة دورها في العمل. وتشارك عمران بشخصية "سيرين" وهي مغنيّة في حانة، تتميّز بجمال جذّاب وتتّسم بالصفات الإنسانية الإيجابية من حنان وعطف ومحبة، غير أنها لاتجتمع بقصة حبّ مع النجم قصي خولي، الذي سيؤدي شخصية "هارون الرشيد" إنما ستجمعها علاقة حبّ قوية مع "أحمد" الذي يؤدّي دوره

بعد انتشار خبر مشاركة الفنانة السعودية أسيل عمران في مسلسل "هارون الرشيد" في عدد كبير من المواقع الإعلامية، وصفحات التواصل الاجتماعي، وبعد تداول كثيرين خبر اجتماعها مع النجم قصي خولي بقصة حب مشوّقة في العمل، تكشف فوشيا تبعاً لمعلومات خاصة حصلت عليها من مصادر خاصة، حقيقة مشاركة الفنانة أسيل عمران بمسلسل "هارون الرشيد" وطبيعة دورها في العمل.

وتشارك عمران بشخصية "سيرين" وهي مغنيّة في حانة، تتميّز بجمال جذّاب وتتّسم بالصفات الإنسانية الإيجابية من حنان وعطف ومحبة، غير أنها لاتجتمع بقصة حبّ مع النجم قصي خولي، الذي سيؤدي شخصية "هارون الرشيد" إنما ستجمعها علاقة حبّ قوية مع "أحمد" الذي يؤدّي دوره الفنان الأردني خالد نجم.

ومسلسل "هارون الرشيد" من تأليف عثمان جحا، وإخراج عبد الباري أبو الخير. وسيتم تصويره بين الإمارات وسوريا، باللغة العربية الفصحى. وسيجمع نجوماً من مختلف الدول العربية.

اترك تعليقاً