أخبار النجوم

هكذا تتفاعل مي عز الدين مع معجباتها الصغار!

هكذا تتفاعل مي عز الدين مع معجباتها...

شاركتْ الفنانة مي عزالدين متابعيها على حسابها على إنستغرام صورة لطفلة تقوم بتقليد إحدى إطلالاتها. https://www.instagram.com/p/Bfu7LnshDOb/?taken-by=maiezzeldin   وعبّرت الممثلة المصرية عن إعجابها بتقليد هذه الطفلة، التي وصفتها بالجيل الجديد من جمهورها، معلقة "جميلة يا حبيبتي"، وموجهة الشكر لله على "حب الناس لها". https://www.instagram.com/p/BfbWVSrBJ9N/?taken-by=maiezzeldin ونجحتْ الطفلة بالفعل في تقليد إطلالة "مي" بارتداء فستان شبيه، واعتماد تسريحة قريبة الشبه، مع محاولة الوقوف بنفس الطريقة، مما يجعلها تدخل بقوة في عالم أطفال مي عزالدين من المعجبين. https://www.instagram.com/p/BfI7yhVhfos/?taken-by=maiezzeldin   من ناحية أخرى، تواصل مي عزالدين تصوير مسلسلها الجديد "رسايل"، المنتظر أنْ تنافس من خلاله في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، وهو عبارة عن حلقات منفصلة

شاركتْ الفنانة مي عزالدين متابعيها على حسابها على إنستغرام صورة لطفلة تقوم بتقليد إحدى إطلالاتها.

 

وعبّرت الممثلة المصرية عن إعجابها بتقليد هذه الطفلة، التي وصفتها بالجيل الجديد من جمهورها، معلقة "جميلة يا حبيبتي"، وموجهة الشكر لله على "حب الناس لها".

ونجحتْ الطفلة بالفعل في تقليد إطلالة "مي" بارتداء فستان شبيه، واعتماد تسريحة قريبة الشبه، مع محاولة الوقوف بنفس الطريقة، مما يجعلها تدخل بقوة في عالم أطفال مي عزالدين من المعجبين.

 

من ناحية أخرى، تواصل مي عزالدين تصوير مسلسلها الجديد "رسايل"، المنتظر أنْ تنافس من خلاله في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، وهو عبارة عن حلقات منفصلة – متصلة، ويشارك في بطولته خالد سليم، وأحمد حاتم، ورامز أمير، ومها أحمد، وهشام إسماعيل، وأحمد خليل، وسليمان عيد، وأحمد سعيد عبدالغني، وسميرة مقرن، ورزان مغربي، وعبد الرحمن أبوزهرة، وراندا البحيري، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج إبراهيم فخر.

اترك تعليقاً