أخبار النجوم

بعد قرار حبسها.. شيرين لـ"فوشيا": واثقة من براءتي والجمهور يعلم حبي لمصر

بعد قرار حبسها.. شيرين لـ"فوشيا": و...

خرجت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، عن صمتها، بعد إصدار حكم قضائي ضدها اليوم بحبسها 6 أشهر بتهمة الإساءة لنهر النيل. وأكّدت شيرين في تصريح لـ"فوشيا"، احترامها لأحكام القضاء مشيرةً إلى أنها ستطعن في الحكم وكلها ثقة في أن العدالة سوف تنصفها. وتابعت الفنانة المصرية: "أحب بلدي ومن رابع المستحيلات أن أوجّه لها أي إساءة فهي التي صنعتني ومنحتني وهج النجومية والشهرة". وواصلت حديثها قائلةً: "جمهوري الذي يحبني يقف بجانبي ويعلم جيدًا مدى حبي لبلدي التي أقدّر فضلها علي". وكانت محكمة جنح المقطم أصدرت حكمًا صباح اليوم بحبس شيرين 6 أشهر وإلزامها بسداد غرامة قدرها 5 آلاف جنيه، في الدعوى المقامة

خرجت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، عن صمتها، بعد إصدار حكم قضائي ضدها اليوم بحبسها 6 أشهر بتهمة الإساءة لنهر النيل.

وأكّدت شيرين في تصريح لـ"فوشيا"، احترامها لأحكام القضاء مشيرةً إلى أنها ستطعن في الحكم وكلها ثقة في أن العدالة سوف تنصفها.

وتابعت الفنانة المصرية: "أحب بلدي ومن رابع المستحيلات أن أوجّه لها أي إساءة فهي التي صنعتني ومنحتني وهج النجومية والشهرة".

وواصلت حديثها قائلةً: "جمهوري الذي يحبني يقف بجانبي ويعلم جيدًا مدى حبي لبلدي التي أقدّر فضلها علي".

وكانت محكمة جنح المقطم أصدرت حكمًا صباح اليوم بحبس شيرين 6 أشهر وإلزامها بسداد غرامة قدرها 5 آلاف جنيه، في الدعوى المقامة ضدها من قبل أحد المحامين اتهمها فيها بالإساءة لمصر.

الأزمة بدأت عندما ردّت شيرين على أحد معجبيها في حفل أقيم بلبنان، عندما طلب منها أغنية "مشربتش من نيلها"، قائلةً: "هيحيلك بلهارسيا"، الأمر الذي اعتبره البعض سخريةً من نهر النيل.

اترك تعليقاً