أخبار النجوم

دوقة كورنيل كاميليا ترفض السفر إلى أستراليا في مهمة رسمية.. والسبب؟

دوقة كورنيل كاميليا ترفض السفر إلى...

فاجأت دوقة كورنيل "كاميليا" حكومة وعامة الشعب الأسترالي بقرارها عن الامتناع للسفر إلى أستراليا في مهمة رسمية مع زوجها الأمير تشارلز، وأشارت في تصريحها بأنّ الرّحلة مُنهكة بسبب بُعد المسافة التي ستسافرها، والتي تُقدّر بـ 20 ألف ميل. وأضافت مُتحدّثتها الرسمية بأنّ امتناع الدوقة عن السفر لا يعود إلى أسبابٍ شخصية أو صحية، لكنّها معروفة بأنها تُعاني من رِهاب السفر، وعلى الرّغم من هذا الخوف، إلّا أنّها قررت المُشاركة في ألعاب الكومونويلث المُقامة في أستراليا في شهر أبريل المُقبل، مُشيرةً إلى أنّه يجب إلقاء التحية لقرار كاميليا والتصفيق لها في تحدّي رهابها من السفر. يُذكر أنّ رحلة الدوقة كاميليا وزوجها

فاجأت دوقة كورنيل "كاميليا" حكومة وعامة الشعب الأسترالي بقرارها عن الامتناع للسفر إلى أستراليا في مهمة رسمية مع زوجها الأمير تشارلز، وأشارت في تصريحها بأنّ الرّحلة مُنهكة بسبب بُعد المسافة التي ستسافرها، والتي تُقدّر بـ 20 ألف ميل.

وأضافت مُتحدّثتها الرسمية بأنّ امتناع الدوقة عن السفر لا يعود إلى أسبابٍ شخصية أو صحية، لكنّها معروفة بأنها تُعاني من رِهاب السفر، وعلى الرّغم من هذا الخوف، إلّا أنّها قررت المُشاركة في ألعاب الكومونويلث المُقامة في أستراليا في شهر أبريل المُقبل، مُشيرةً إلى أنّه يجب إلقاء التحية لقرار كاميليا والتصفيق لها في تحدّي رهابها من السفر.

يُذكر أنّ رحلة الدوقة كاميليا وزوجها الأمير تشارلز في أبريل مدفوعة التكاليف من قِبل الحكومة الأسترالية، وأنهما سيُسافران على متن الدرجة الاقتصادية من لندن إلى سنغافورة، ومن ثمّ ستقلّهما طائرة تابعة للقوات الجوية الملكية الأسترالية إلى أستراليا، علماً بأنّ كاميليا ستقيم في القارّة السُفلى مدة يومين ونصف اليوم، أمّا زوجها تشارلز سيبقى هناك لمدة 4 أيام.

اترك تعليقاً