أخبار النجوم

ديمي لوفاتو مع حبيبها السابق.. هل عادت المياه إلى مجاريها؟

ديمي لوفاتو مع حبيبها السابق.. هل ع...

محتوى مدفوع

التقطت عدسات البابارتزي صورة للنجمة العالمية ديمي لوفاتو -25 عاماً- برفقة حبيبها السابق ويلمر فالديراما -38 عاماً- يوم السبت الماضي بينما كانا يتناولان وجبة الغداء سويّاً، وقد توجّه الحبيبان السابقان إلى مطعم Sol Y Luna الواقع في وادي سان فيرناندو في لوس أنجلوس. وفي لمسة لطيفةٍ، ارتدى الثنائي السابق بلوزتين "هودي" مُتطابقتين باللون الرمادي، في حين رفعت ديمي خصلات شعرها بتسريحة الكعكة العلوية، وزيّنت أذنيها بأقراط هوب الدائرية، في إشارةً منهما على احتمالية إعادة إحيائهما علاقتهما الرومانسية. وتجدر الإشارة إلى أنّ لوفاتو كشفت مؤخراً بأنّ قلبها مع ويلمر عبر الوثائقي الخاص عن حياتها Simply Complicated، وصرّحت قائلةً: "لا يُشارك شخصٌ

التقطت عدسات البابارتزي صورة للنجمة العالمية ديمي لوفاتو -25 عاماً- برفقة حبيبها السابق ويلمر فالديراما -38 عاماً- يوم السبت الماضي بينما كانا يتناولان وجبة الغداء سويّاً، وقد توجّه الحبيبان السابقان إلى مطعم Sol Y Luna الواقع في وادي سان فيرناندو في لوس أنجلوس.

وفي لمسة لطيفةٍ، ارتدى الثنائي السابق بلوزتين "هودي" مُتطابقتين باللون الرمادي، في حين رفعت ديمي خصلات شعرها بتسريحة الكعكة العلوية، وزيّنت أذنيها بأقراط هوب الدائرية، في إشارةً منهما على احتمالية إعادة إحيائهما علاقتهما الرومانسية.

وتجدر الإشارة إلى أنّ لوفاتو كشفت مؤخراً بأنّ قلبها مع ويلمر عبر الوثائقي الخاص عن حياتها Simply Complicated، وصرّحت قائلةً: "لا يُشارك شخصٌ ما حياته مع شخصٍ آخر لمدة 6 سنوات دون أن يُعطيه جُزءاً من قلبه".

اترك تعليقاً