أخبار النجوم

شاهدي.. الصورة الأولى لـ"شيكاغو" ابنة كيم كارداشيان!

شاهدي.. الصورة الأولى لـ"شيكاغو" اب...

محتوى مدفوع

قرّرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان أنْ تُشارك الـ 108 مليون مُتابع عبر حسابها في إنستغرام بالصورة الأولى لابنتها الثالثة "شيكاغو"، وتُعد هذه الصورة أول لقطة صريحة وواضحة للطفلة التي تمّت ولادتها عبر أمّ بديلة، حيث شوهدت مُسبقاً في لقطة سريعة وغير واضحة في فيديو ولادة كايلي جينر بداية الشهر الجاري.  وعلى الرّغم من أنّ كيم استخدمت فلتر في الصورة وأضافت أنفاً وأذنين للطفلة، إلّا أنّ ذلك لم يمنع من الكشف عن ملامح شيكاغو بشكلٍ واضح، فتبيّن بأنّ لديها كمية لا بأس بها من الشعر، بالإضافة إلى وراثتها لرموش والدتها الطويلة.  وبالعودة إلى صور أشقّاء شيكاغو الأولى، نشر كانيه ويست

قرّرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان أنْ تُشارك الـ 108 مليون مُتابع عبر حسابها في إنستغرام بالصورة الأولى لابنتها الثالثة "شيكاغو"، وتُعد هذه الصورة أول لقطة صريحة وواضحة للطفلة التي تمّت ولادتها عبر أمّ بديلة، حيث شوهدت مُسبقاً في لقطة سريعة وغير واضحة في فيديو ولادة كايلي جينر بداية الشهر الجاري.

 وعلى الرّغم من أنّ كيم استخدمت فلتر في الصورة وأضافت أنفاً وأذنين للطفلة، إلّا أنّ ذلك لم يمنع من الكشف عن ملامح شيكاغو بشكلٍ واضح، فتبيّن بأنّ لديها كمية لا بأس بها من الشعر، بالإضافة إلى وراثتها لرموش والدتها الطويلة.

 وبالعودة إلى صور أشقّاء شيكاغو الأولى، نشر كانيه ويست صورة ابنته نورث الأولى عندما بلغت من العمر 10 أشهر، أمّا عن سانت، فقد نشرت والدته كيم صورته الأولى بينما كان في عمر الثلاثة أشهر.

 يُذكر أنّ شيكاغو ويست وُلدت في الخامس عشر من شهر يناير الماضي عبر أم بديلة، وبعدها بأسبوعين أنجبت خالتها كايلي جينر طفلتها الأولى "ستورمي"، ومن المُتوقع أن تنجب خالتها الأخرى كلوي كارداشيان طفلها الأول في شهر أبريل المُقبل.

اترك تعليقاً