أخبار النجوم

في عيد ميلادها.. أبشع 5 شائعات في حياة بيرين سات

في عيد ميلادها.. أبشع 5 شائعات في ح...

تحتفل الممثلة التركية الشهيرة بيرين سات، اليوم الاثنين بعيد ميلادها الـ34، إذ إنها من مواليد مثل هذا اليوم الموافق الـ26 من فبراير من عام 1984 بالعاصمة أنقره. وخلال مسيرتها، تعرّضت النجمة المعروفة في العالم العربي باسم "فاطمة" أو "سمر" لعدد كبير من الشائعات، من أسوأها.. المرض ظهرت الممثلة برفقة زوجها المغني كينان دوغلو في إحدى المناسبات، ولاحظ البعض أنها فقدت الكثير من وزنها، لدرجة أن نحافتها بدت مفرطة؛ ما دعا إلى التساؤل ماذا حصل لها، خاصة بعد أن ظهرت شاردة ومتعبة وساقاها هزيلتان وأنحف بكثير من وزنها الطبيعي، فانتشرت شائعة مرضها بمرض خطير، وهو ما لم يثبت صحته أبدا. الحمل

تحتفل الممثلة التركية الشهيرة بيرين سات، اليوم الاثنين بعيد ميلادها الـ34، إذ إنها من مواليد مثل هذا اليوم الموافق الـ26 من فبراير من عام 1984 بالعاصمة أنقره.

وخلال مسيرتها، تعرّضت النجمة المعروفة في العالم العربي باسم "فاطمة" أو "سمر" لعدد كبير من الشائعات، من أسوأها..

المرض

ظهرت الممثلة برفقة زوجها المغني كينان دوغلو في إحدى المناسبات، ولاحظ البعض أنها فقدت الكثير من وزنها، لدرجة أن نحافتها بدت مفرطة؛ ما دعا إلى التساؤل ماذا حصل لها، خاصة بعد أن ظهرت شاردة ومتعبة وساقاها هزيلتان وأنحف بكثير من وزنها الطبيعي، فانتشرت شائعة مرضها بمرض خطير، وهو ما لم يثبت صحته أبدا.

الحمل

بعد سفر الممثلة بصحبة زوجها إلى الولايات المتحدة الأميركية، منذ أسابيع، انتشرت شائعة تؤكد حملها في طفلها الأول، بعد 4 سنوات من الزواج، وهو ما نفته الفنانة لاحقا في تصريح غاضب قائلة لعدد من الصحفيين "أنتم تؤلفون الأخبار ثم تسألون عن صحتها.. إنه أمر غريب فعلا".

الخيانة

نشر أحد المواقع التركية الشهيرة خبرا يؤكد خيانة الفنانة لزوجها الذي يكبرها بحوالي 11 عاما، مع زميلها الممثل إكين كوتش، الذي أدى دور السلطان أحمد الأول في مسلسل "السلطانة كوسيم"، وغاص الموقع في التعليق على نظرات "بيرين" لزميلها على إنها مشاعر خاصة وحميمية.

الطرد من تركيا

طالب بعض مؤيدي النظام التركي وحكومة رجب طيب أردوغان بطرد الفنانة من تركيا، بعد تصريح منسوب لها، عبرت من خلاله عن حزنها لأنها تعيش في تركيا، خاصة أنها واحدة من أشرس معارضي هذه الحكومة.

الطلاق

انتشرت أيضا شائعة سخيفة تؤكد طلاق بيرين سات من زوجها كينان دوغلو، برّرها البعض بالخيانة أحيانا، وبررها آخرون بإصابتها بالعقم وعدم القدرة على الإنجاب أحيانا أخرى، وبررها آخرون بفارق السن الكبير بين الزوجين أحيانا أخيرة، قبل أن يثبت كذب هذه الشائعة تماما.

اترك تعليقاً