أخبار النجوم

بعد زواجهما المُفاجئ.. كيف أطلّتْ إميلي راتاجكوسكي وزوجها للمرّة الأولى؟

بعد زواجهما المُفاجئ.. كيف أطلّتْ إ...

محتوى مدفوع

رصدتْ عدسات الباباراتزي الثنائي الذي تزوّج فجأة إميلي راتاجكوسكي وسبيستيان بير ماكلارد في ولاية نيويورك، وكان الزوجان في طريقهما لتناول وجبة العشاء في مطعم Cafe China الواقع في إحدى ضواحي مانهاتن.    ارتدت إميلي 26 عامًا، في أمسيتها قميصًا وبنطلونًا مُتطابقين بتصميم نقشة النمر، وانتعلت في قدميها صندلاً مكشوفًا، في حين حملت حقيبة برادا سوداء صغيرة وصل سعرها إلى 1716 جنيهًا إسترلينيًا. أمّا زوجها سبيستيان 31 عامًا، فقد كانت إطلالته كاجوال، اعتمد خلالها بنطلونًا رياضيًا من علامة BMW للسيارات، نسقها مع تيشيرت وجاكيت رياضي، وانتعل حذاءً رياضيًا. يُذكر أنّّ خروج الثنائي لتناول وجبة العشاء كان الأول من نوعه بعد إعلانهما

رصدتْ عدسات الباباراتزي الثنائي الذي تزوّج فجأة إميلي راتاجكوسكي وسبيستيان بير ماكلارد في ولاية نيويورك، وكان الزوجان في طريقهما لتناول وجبة العشاء في مطعم Cafe China الواقع في إحدى ضواحي مانهاتن.

  

ارتدت إميلي 26 عامًا، في أمسيتها قميصًا وبنطلونًا مُتطابقين بتصميم نقشة النمر، وانتعلت في قدميها صندلاً مكشوفًا، في حين حملت حقيبة برادا سوداء صغيرة وصل سعرها إلى 1716 جنيهًا إسترلينيًا.

أمّا زوجها سبيستيان 31 عامًا، فقد كانت إطلالته كاجوال، اعتمد خلالها بنطلونًا رياضيًا من علامة BMW للسيارات، نسقها مع تيشيرت وجاكيت رياضي، وانتعل حذاءً رياضيًا.

يُذكر أنّّ خروج الثنائي لتناول وجبة العشاء كان الأول من نوعه بعد إعلانهما عن عقد قرانهما في اليوم الذي يسبقه، فقد فاجأت إيميلي التي تحظى بقاعدة متابعين على إنستغرام يقدر عددهم بـ 16.6 مليون متابع، بصور زفافها في قاعة نيويورك سيتي هول، وقد ارتدت بنطلونًا وجاكيتًا أصفر خردلي من علامة زارا بتكلفة 200 دولار!.

اترك تعليقاً