أخبار النجوم

قبل بدء التصوير بساعات.. ميساء مغربي تعلن انسحابها من "هارون الرشيد"

قبل بدء التصوير بساعات.. ميساء مغرب...

محتوى مدفوع

أعلنتْ الفنانة المغربية ميساء مغربي، انسحابها من مسلسل "هارون الرشيد"، قبل ساعات من بدء تصوير المسلسل. وكشفتْ ميساء عن السبب الذي دفعها للانسحاب من المسلسل، موضحة أنّ خوضها أول تجربة إنتاجية جعلها غير قادرة على التوفيق بين العملين في وقت واحد. وأضافت في تغريدة لها، عبر حسابها الرسمي على تويتر: "بكل أسف أعلن انسحابي من المسلسل التاريخي الضخم ‎ هارون الرشيد لضيق الوقت ولارتباطي بأول تجاربي الإنتاجية". وطالبت جمهورها بالدعاء لها، معلقة: "دعواتكم لي بالتوفيق ولفريق هارون الرشيد الصديق الغالي النجم ‎قصي خولي وللشركة المنتجة ولكوكبة النجوم الزملاء المشاركين بالنجاح والتألق انتظروهم بعمل اسثنائي". وكان قصي خولي قد أعلن منذ

أعلنتْ الفنانة المغربية ميساء مغربي، انسحابها من مسلسل "هارون الرشيد"، قبل ساعات من بدء تصوير المسلسل.

وكشفتْ ميساء عن السبب الذي دفعها للانسحاب من المسلسل، موضحة أنّ خوضها أول تجربة إنتاجية جعلها غير قادرة على التوفيق بين العملين في وقت واحد.

وأضافت في تغريدة لها، عبر حسابها الرسمي على تويتر: "بكل أسف أعلن انسحابي من المسلسل التاريخي الضخم ‎ هارون الرشيد لضيق الوقت ولارتباطي بأول تجاربي الإنتاجية".

وطالبت جمهورها بالدعاء لها، معلقة: "دعواتكم لي بالتوفيق ولفريق هارون الرشيد الصديق الغالي النجم ‎قصي خولي وللشركة المنتجة ولكوكبة النجوم الزملاء المشاركين بالنجاح والتألق انتظروهم بعمل اسثنائي".

وكان قصي خولي قد أعلن منذ ساعات عبر حسابه الشخصي على تويتر عن استعداده لبدء تصوير مسلسله التاريخي "هارون الرشيد" الذي يخوض به الماراثون الرمضاني القادم.

ونشر خولي مقطع فيديو له قائلا: "عولنا نقدر نقدم شي متميز وجديد من خلال مسلسل هارون الرشيد خلال شهر رمضان الكريم، ما بعرف مين رح يعرف #مع_مين_بيسافر_قصي.. بعد كم يوم منشوف ومنعرف.. بوساتي لعيونكن".

ويشاركه بطولة هذا المسلسل الفنانة كاريس بشار، عابد فهد، حبيب غلوم، وياسر المصري، وهو من تأليف عثمان جحا، وإخراج عبدالباري أبو الخير.

اترك تعليقاً