أخبار النجوم

رانيا يوسف لفوشيا: أحمد حافظ يعرف تفاصيل جسمي.. وهذه آخر أعمالي

رانيا يوسف لفوشيا: أحمد حافظ يعرف ت...

قالت الفنانة المصرية رانيا يوسف، خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان "أسوان لأفلام المرأة" إنّ إطلالتها المتميّزة من توقيع مواطنها مصمّم الأزياء أحمد حافظ الذي تتعامل معه دائماً، مؤكدة أنه مصمّم موهوب ويعرف تفاصيل جسمها وذوقها. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها سعيدة بإقامة مثل هذه المهرجانات التي تحمل أفكاراً سينمائية جديدة، مشيرة إلى أنها حضرت المهرجان لتدعمه وتدعم الشباب الذين يحاولون تقديم أفلام بأقلّ التكاليف عن طريق الموبايل. وعن آخر أعمالها الفنية قالت يوسف إنه يعرض مسلسلين لها حاليًا على القنوات الفضائية يحملان اسم  "الدولي"، و"كأنه إمبارح". وعلى صعيد السينما، تستعد رانيا لتصوير فيلم جديد بعنوان "أسرار"

قالت الفنانة المصرية رانيا يوسف، خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان "أسوان لأفلام المرأة" إنّ إطلالتها المتميّزة من توقيع مواطنها مصمّم الأزياء أحمد حافظ الذي تتعامل معه دائماً، مؤكدة أنه مصمّم موهوب ويعرف تفاصيل جسمها وذوقها.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها سعيدة بإقامة مثل هذه المهرجانات التي تحمل أفكاراً سينمائية جديدة، مشيرة إلى أنها حضرت المهرجان لتدعمه وتدعم الشباب الذين يحاولون تقديم أفلام بأقلّ التكاليف عن طريق الموبايل.

وعن آخر أعمالها الفنية قالت يوسف إنه يعرض مسلسلين لها حاليًا على القنوات الفضائية يحملان اسم  "الدولي"، و"كأنه إمبارح".

وعلى صعيد السينما، تستعد رانيا لتصوير فيلم جديد بعنوان "أسرار" بطولة نخبة من النجوم منهم انتصار وراندا البحيري وهو من تأليف أمل عفيفي وإخراج هشام عيسوي، ومن المنتظر ترشيح الفيلم للعرض في مهرجان "كان" السينمائي.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً