أخبار النجوم

نجوم ونجمات بشعر منكوش.. وعدسات المصوّرين لا ترحم!

رغم أننا نتعرّض في بعض الأحيان لأيام صعبة، على صعيد مظهر الشعر ومدى نعومته وحيويته، إلا أنّ هذا الأمر يتعرّض له النجوم والنجمات أيضاً، لكن عواقب الأمر بالنسبة لهم، تكون أكبر، لأن آراء متابعينهم ومحبينهم وعدسات المصورين لا ترحم. ورغم كل المحاولات التي يقوم بها النجوم، بغية الحفاظ على أناقتهم وإبرازها دائما بأفضل شكل، لكن بعضهم وقعوا لسوء حظهم في مواقف لا يحسدون عليها، رصدتها عدسات المصورين، إذْ ظهرتْ مجموعة من نجوم ونجمات هوليوود بشعر منكوش ومنفوش وغير مرتب، ويعود السبب وراء ذلك لعدم استخدامهم لشامبوهات الشعر!. وننشر فيمايلي قائمة بصور هؤلاء النجوم، الذين لا يستعينون على ما يبدو بشامبوهات

رغم أننا نتعرّض في بعض الأحيان لأيام صعبة، على صعيد مظهر الشعر ومدى نعومته وحيويته، إلا أنّ هذا الأمر يتعرّض له النجوم والنجمات أيضاً، لكن عواقب الأمر بالنسبة لهم، تكون أكبر، لأن آراء متابعينهم ومحبينهم وعدسات المصورين لا ترحم.

ورغم كل المحاولات التي يقوم بها النجوم، بغية الحفاظ على أناقتهم وإبرازها دائما بأفضل شكل، لكن بعضهم وقعوا لسوء حظهم في مواقف لا يحسدون عليها، رصدتها عدسات المصورين، إذْ ظهرتْ مجموعة من نجوم ونجمات هوليوود بشعر منكوش ومنفوش وغير مرتب، ويعود السبب وراء ذلك لعدم استخدامهم لشامبوهات الشعر!.

وننشر فيمايلي قائمة بصور هؤلاء النجوم، الذين لا يستعينون على ما يبدو بشامبوهات ومرطبات الشعر، التي تضمن النعومة وزيادة  بريق خصلات الشعر، خاصة خلال ظهورهم بالأماكن العامة.

اترك تعليقاً