أخبار النجوم

لقاء سويدان تشكر مصممة أزيائها.. وتكشف عن دورها في "البيت الكبير" (فيديو)

لقاء سويدان تشكر مصممة أزيائها.. وت...

وجّهت الفنانة المصرية لقاء سويدان خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان "أسوان لأفلام المرأة" كلمة شكر لمصممة أزيائها المصرية مروة بغدادي التي صمّمت لها فستانًا خصيصًا لهذه المناسبة يتسم بالذوق الأسواني، موضحةً أنه مصنوع يدوياً، بينما اختارت سويدان شكل شعرها ومكياجها وإكسسواراتها بنفسها. وقالت في لقاء خاص مع فوشيا إن السينما أنصفت المرأة المصرية في الأفلام حيث قدّمت العديد من قضايا ومشكلات المرأة التي تتعرّض لها في المجتمع، مشيرة إلى أن السينما قديمًا كانت تهتم بالمرأة أكثر من الوقت الحاضر، فظهرت العديد من الأفلام التي كانت أبطالها سيدات، أما الآن فالسينما تنحاز إلى إنتاج أفلام أبطالها رجال. وعن آخر

وجّهت الفنانة المصرية لقاء سويدان خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان "أسوان لأفلام المرأة" كلمة شكر لمصممة أزيائها المصرية مروة بغدادي التي صمّمت لها فستانًا خصيصًا لهذه المناسبة يتسم بالذوق الأسواني، موضحةً أنه مصنوع يدوياً، بينما اختارت سويدان شكل شعرها ومكياجها وإكسسواراتها بنفسها.

وقالت في لقاء خاص مع فوشيا إن السينما أنصفت المرأة المصرية في الأفلام حيث قدّمت العديد من قضايا ومشكلات المرأة التي تتعرّض لها في المجتمع، مشيرة إلى أن السينما قديمًا كانت تهتم بالمرأة أكثر من الوقت الحاضر، فظهرت العديد من الأفلام التي كانت أبطالها سيدات، أما الآن فالسينما تنحاز إلى إنتاج أفلام أبطالها رجال.

وعن آخر أعمالها الفنية قالت سويدان إنها تقوم حاليًا باستكمال تصوير مسلسلها "البيت الكبير" والذي يعرض حاليًا على القنوات الفضائية وتجسّد من خلاله شخصية سيدة صعيدية شريرة تكره كل الناس وخاصةً زوجة أخيها الفنانة لوسي، مضيفةً أن هناك العديد من المسلسلات التي تعرض لها على القنوات حاليا منها "أولاد تسعة"، و"عائلة الحاج نعمان".

يذكر أن الفنانة المصرية لقاء سويدان شاركت في أكثر من عمل فني متميّز منها "قاتل بلا أجر"، و"خلف الله"، و"أستاذ ورئيس قسم".

اترك تعليقاً