أخبار النجوم

هدية بقيمة 1.4 مليون دولار من ترافيس سكوت لحبيبته كايلي جينر.. فما هي؟‎

هدية بقيمة 1.4 مليون دولار من ترافي...

خرج الثنائي الشهير كايلي جينر وترافيس سكوت للمرة الأولى بعد ولادة ابنتهما "ستورمي" يوم أمس السبت، حيث توجها لتناول وجبة العشاء في ماليبو مُستعينين بسيارة كايلي السوداء الفارهة من نوع فيراري، والتي وصل سعرها إلى 1.4 مليون دولار، كانت عبارة عن هدية من حبيبها سكوت. وطابقت إطلالات الثنائي السوداء لون سيارة كايلي الحصرية، حيث صُنع منها 500 سيارة حول العالم، وحظيت كايلي بفرصة اقتناء واحدةً منها بفضل حيبيبها ترافيس، علماً بأنّه هو من كان خلف المقود. من المعروف عن كايلي جينر ولعها بالسيارات الثمينة، ومن الأشخاص الذين يعرفون هذه المعلومة كان حبيبها السابق "تايغا"، حيث قدم لها في ميلادها الـ

خرج الثنائي الشهير كايلي جينر وترافيس سكوت للمرة الأولى بعد ولادة ابنتهما "ستورمي" يوم أمس السبت، حيث توجها لتناول وجبة العشاء في ماليبو مُستعينين بسيارة كايلي السوداء الفارهة من نوع فيراري، والتي وصل سعرها إلى 1.4 مليون دولار، كانت عبارة عن هدية من حبيبها سكوت.

وطابقت إطلالات الثنائي السوداء لون سيارة كايلي الحصرية، حيث صُنع منها 500 سيارة حول العالم، وحظيت كايلي بفرصة اقتناء واحدةً منها بفضل حيبيبها ترافيس، علماً بأنّه هو من كان خلف المقود.
من المعروف عن كايلي جينر ولعها بالسيارات الثمينة، ومن الأشخاص الذين يعرفون هذه المعلومة كان حبيبها السابق "تايغا"، حيث قدم لها في ميلادها الـ 18 سيارة فيراري مُختلفة عن التي قادتها يوم أمس، كما ألحقها بسيارة من نوع مرسيديس مايباخ في ميلادها الـ 19.
يُذكر أنّ كايلي جينر وترافيس سكوت استقبلا طفلتهما الأولى "ستورمي" في الأول من شهر فبراير الحالي، ويعيش الثنائي مُنفصلين كُلّا في منزله، كما تتعاون شقيقات كايلي من جهة كارداشيان في رعاية ابنتها كونهن لديهن خبرة طويلة مع أطفالهن.
اترك تعليقاً