أخبار النجوم

الأمير هاري يفتقر الرومانسية.. والحبّ ليس السبب باختياره لميغان ماركل!

الأمير هاري يفتقر الرومانسية.. والح...

محتوى مدفوع

لم يكن الحب هو سبب اختيار الأمير هاري ابن ولي العهد البريطاني، الأمير هاري للممثلة الأميركية السابقة ميغان ماركل، لتكون زوجته بحسب قارئ كفّ بريطاني شهير. ما يفتقر إليه الأمير هاري، هو العاطفة، ما يعني أنه شخص غير رومانسي، وما جذب ميغيان إليه هو شكلها وقوة شخصيتها وقدرتها على الدفاع عن نفسها. قارئ الكفّ جوني فنشمان ومؤلف كتاب "قراءة الكف" أكد بأنّ خطوط يد هاري تشير إلى أنه يفتقر تمامًا إلى العاطفة والرومانسية. وقال:"إن خط العاطفة في يد هاري كما رأيته قصير جدًا ومتعرج وهذه صفة نادرة تجعله يسعى لاغتنام الفرص في العلاقات الشخصية ويرغب بقوة في دعم عاطفي من

لم يكن الحب هو سبب اختيار الأمير هاري ابن ولي العهد البريطاني، الأمير هاري للممثلة الأميركية السابقة ميغان ماركل، لتكون زوجته بحسب قارئ كفّ بريطاني شهير.

ما يفتقر إليه الأمير هاري، هو العاطفة، ما يعني أنه شخص غير رومانسي، وما جذب ميغيان إليه هو شكلها وقوة شخصيتها وقدرتها على الدفاع عن نفسها.

قارئ الكفّ جوني فنشمان ومؤلف كتاب "قراءة الكف" أكد بأنّ خطوط يد هاري تشير إلى أنه يفتقر تمامًا إلى العاطفة والرومانسية.

وقال:"إن خط العاطفة في يد هاري كما رأيته قصير جدًا ومتعرج وهذه صفة نادرة تجعله يسعى لاغتنام الفرص في العلاقات الشخصية ويرغب بقوة في دعم عاطفي من شريكته."

وأضاف:"أن الامير هاري ليس شخصا رومانسيا ولا من النوع الذي يركع لحبيبته أو يكتب شعرًا لها أو يقدم مبادرات رومانسية كبيرة... اعتقد أنه اختار ميغان ماركل بسبب شكلها وقوة شخصيتها وقدرتها على الدفاع وحماية نفسها."

وكان جوني قد حلّل كفّ ميغان مؤخرًا بقوله إنّ طبيعة خطوط يدها نادرة، ولا توجد سوى في واحد بالمئة من الناس، بما فيهم رئيس الوزراء البريطاني السابق، توني بلير، ومرشحة الرئاسة الأمريكية الأخيرة هيلاري كلينتون، مشيرًا إلى أنّ خط يد ميغان يدلّ على قوة الشخصية والطموح.

اترك تعليقاً