أخبار النجوم

نجمات محظوظات في الحب.. وأخريات يؤكدن: "لا للرجال"!

نجمات محظوظات في الحب.. وأخريات يؤك...

محتوى مدفوع

"محظوظات في الحب والتمثيل".. تنطبق هذه المقولة على حياة بعض النجمات القلائل، نظرًا لدعم أزواجهن المستمر لنجاحهن وتشجيعهن الدائم لتحقيق المزيد، بينما هناك بعض الفنانات يعتبرن الأقل حظًا في الحصول على حياة زوجية مستقرة بسبب الخلافات الكبيرة التي تقع بينهن وبين أزواجهن والتي دائمًا تنتهي بالطلاق. منى زكي تعد الفنانة المصرية منى زكي من أكثر الفنانات المحظوظات بزوجها الفنان أحمد حلمي، خاصة أنه لم يتوقف لحظة عن دعمها، فهو ينتهز أي فرصة لكي يغازلها بأجمل الكلمات الصادقة، ما يجعل الكثير من النساء تحسدنها على حب زوجها لها. وأحدث مواقفه هو نشره صورة لها أثناء تكريمها في مهرجان أسوان الدولي لسينما

"محظوظات في الحب والتمثيل".. تنطبق هذه المقولة على حياة بعض النجمات القلائل، نظرًا لدعم أزواجهن المستمر لنجاحهن وتشجيعهن الدائم لتحقيق المزيد، بينما هناك بعض الفنانات يعتبرن الأقل حظًا في الحصول على حياة زوجية مستقرة بسبب الخلافات الكبيرة التي تقع بينهن وبين أزواجهن والتي دائمًا تنتهي بالطلاق.

منى زكي

تعد الفنانة المصرية منى زكي من أكثر الفنانات المحظوظات بزوجها الفنان أحمد حلمي، خاصة أنه لم يتوقف لحظة عن دعمها، فهو ينتهز أي فرصة لكي يغازلها بأجمل الكلمات الصادقة، ما يجعل الكثير من النساء تحسدنها على حب زوجها لها.

وأحدث مواقفه هو نشره صورة لها أثناء تكريمها في مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة، معلقًا: "التكريم للفنان شيء رائع.. ولما تكون معجب بيه بتفرحله.. إنما بقى لما تبقى بتحبه فسعادتك بتبقى في تكريمه.. تكريمك في المهرجان.. رائع وفرحني وأسعدني.. إمضاء... معجب فرحان سعيد".

ولا يخفى على أحد أبدًا المشهد الرومانسي العفوي الذي جمع بينهما بعدما احتضنها أمام الكاميرات في مهرجان أوسكار العربي، بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة دور أول عن دورها في فيلم "أسوار القمر".

بسمة بوسيل

 

منذ أيام قليلة أبدى الفنان المصري تامر حسني سعادته البالغة بالنجاح الذي حققته زوجته المطربة المعتزلة بسمة بوسيل أثناء مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن لعام 2018.

جاء ذلك من خلال نشره لمقطع فيديو لها بعد انتهاء عرض مجموعتها وهي تلقي التحية على الجمهور، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، معلقًا: "برافو بسمة فخور بيك.. تهانينا لنجاح كبير وردود فعل كبيرة على مجموعتك الجديدة في أسبوع الموضة في لندن".

ولم تكن هذه المرة الأولى التي ساند فيها تامر زوجته بل سبق وأن حضر حفل تخرجها من الأكاديمية الإيطالية للأزياء الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة الكبرى، وقدم تامر مجموعة مميزة من أغانيه.

هذا بالإضافة إلى مساعدتها في الترويج لأول منتج لها بنشره صورة علق عليها قائلًا: "النهاردة بباركلك مش عشان مراتي لأ بباركلك عشان تستحقي بمجهودك وبطموحك وبإصرارك على إنك تعملي منتج مهم باسمك bassma boussel cosmetics وبقالك فترة بتشتغلي على ده قدام عيني وتعب وسهر، بجد ألف ألف مبروك بسمة بوسيل إمضاء زوجك الحبيب".

نانسي عجرم

أما الفنانة نانسي عجرم فزوجها الدكتور فادي  يتحول إلى معجب ولهان بكل تفاصيلها، وذلك من خلال تواجده دائمًا في الصفوف الأولى من حفلاتها، والتقاط صور عفوية لها من أجل توثيقها.

فهو لا يخجل من ذلك على عكس الكثيرين من الرجال الذين لا يتحملون فكرة أن تكون زوجاتهم أكثر شهرة منهم ومحط أنظار الجميع، ويحاول دائمًا أن يكون حاضرًا في كل حدث تتواجد فيه زوجته ويغازلها أمام الجماهير كل ما أمكن بطريقة خاصة.

نيللي كريم

 

على الرغم من أن الفنانة المصرية نيللي كريم تزوجت 3 مرات الإ أنها لم تتمكن من الشعور بالسعادة الزوجية، وقد تزوجت أول مرة من رجل الأعمال بهاء صبري بعمر الـ16 سنة دون موافقة عائلتها بعد وفاة والدها بـ6 أشهر فقط، وانفصلت عن زوجها بعد زواج 9 سنوات.

أما زواجها الثاني فكان سريًا لمدة شهر واحد فقط ولم يعرف اسم الزوج حتى اللحظة وتعتبره خطأ كبيرًا وترفض الحديث عنه.

وانتهى زواجها الثالث من اختصاصي التغذية هاني أبو النجا بالطلاق أيضًا، بعد زواج استمر 11 عامًا، قائلة إنها عاشت 11 سنة من الحياة الزوجية الصعبة وبالمقابل تشكر تلك السنين؛ لأنها جعلت أعمالها واقعية ولا يزال الناس يتحدثون عنها إلى اليوم.

نوال الزغبي

https://www.youtube.com/watch?v=gNIuCg7dpSU  

عانت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي كثيرًا من تجربة زواجها الفاشلة من طليقها إيلي ديب حيث اتنظرت سنوات طويلة للحصول على طلاقها بشكل رسمي من المحكمة.

واعترفت أنها تعرضت للخيانة، معلقة: "الخيانة لا تجرح بل تقتل وتهدم كل شيء وهي الموضوع الوحيد الذي لا أتساهل فيه أو أسامحه".

وقالت إن المرأة عندما تأخذ قرارًا بالانفصال عن زوجها فهذا يكون نابعًا من رغبتها في الشعور بالحرية، مؤكدة أنها لا تطمح بالزواج مرة ثانية وتفكيرها بعيد من هذا العالم، مضيفة: "مش عايزة رجالة خالص، الرجل لا يقدم ولا يؤخر".

هنا شيحا

 

اختارت الفنانة المصرية هنا شيحا أن تلجأ للخلع من أجل الحصول على حريتها بعد أن رفض زوجها فوزي العوامري تطليقها.

وأوضحت الفنانة المصرية أنها لم ترغب في أن يرى ولداها أزمات وعدم توافق بين والدتهما ووالدهما، لذلك لجأت إلى قضية الخلع حتى لا تظل في المنزل وهي غير سعيدة ويقال إنها خائفة من الطلاق.

وحول منع أبنائها من السفر أكدت هنا أنها فوجئت بذلك في المطار قبل 3 سنوات، معتبرة أن طليقها يفعل ذلك فقط من أجل مضايقتها ولكنه لا يعلم أن ذلك الأمر يعود بالسلب على أبنائه.

اترك تعليقاً