أخبار النجوم

هل تصبح كاميليا باركر "الملكة" بعد وفاة إليزابيث الثانية؟

هل تصبح كاميليا باركر "الملكة" بعد...

محتوى مدفوع

هل  فعلاً ترغب كاميليا باركر زوجة ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، في أنْ تحظى بلقب ملكة بعد وفاة الملكة اليزابيث الثانية، وتولّي تشارلز العرش؟... هناك تكهنات كثيرة بأن كاميليا (70 سنة) ترغب في ذلك كثيرا لكن خبراء شؤون الأسرة الملكية يؤكدون بأنها لن تمنح هذا اللقب رسميًا، وسيطلق عليها لقب أميرة فقط. وبحسب خبيرة الخط البريطانية تراسي تروسيل، فإن كاميليا التي تزوجت تشارلز عام 2005  تتميز ب "الكبرياء والثقة بالنفس." وقالت:"يتميز خط يد كاميليا بكبر حجمه وعدم انتظام الكلمات ووجود فراغات بين الأحرف ما يعكس حبها للشهرة والاحترام وهذا يعني أنها ترغب بأنْ تصبح ملكة." وأشارت في تحليلها لشخصية كاميليا

هل  فعلاً ترغب كاميليا باركر زوجة ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، في أنْ تحظى بلقب ملكة بعد وفاة الملكة اليزابيث الثانية، وتولّي تشارلز العرش؟... هناك تكهنات كثيرة بأن كاميليا (70 سنة) ترغب في ذلك كثيرا لكن خبراء شؤون الأسرة الملكية يؤكدون بأنها لن تمنح هذا اللقب رسميًا، وسيطلق عليها لقب أميرة فقط.

وبحسب خبيرة الخط البريطانية تراسي تروسيل، فإن كاميليا التي تزوجت تشارلز عام 2005  تتميز ب "الكبرياء والثقة بالنفس."

وقالت:"يتميز خط يد كاميليا بكبر حجمه وعدم انتظام الكلمات ووجود فراغات بين الأحرف ما يعكس حبها للشهرة والاحترام وهذا يعني أنها ترغب بأنْ تصبح ملكة."

وأشارت في تحليلها لشخصية كاميليا أنها أيضًا تقلق عادة، عندما تكون متوعكة، أو غير قادرة على تلبية توقعات الغير، وأنها تعرف متى عليها ممارسة ضبط النفس.

وبحسب خبير الشؤون الملكية ريتشارد فيتزوليامز، فإنه من المرجح أنْ يقرّر تشارلز (69 سنة) إعطاء كاميليا لقب ملكة بعد توليه العرش، على أساس أنّ الملك يجب أن يرافقه ملكة مضيفا:"الروايات الرسمية تقول إن كاميليا ستصبح أميرة بعد تولّي تشارلز العرش، لكني أتوقع أنْ يمنحها لقب ملكة بعد يوم واحد من توليه منصبه."

اترك تعليقاً