أخبار النجوم

فيكتوريا بيكهام تستعين بعكازات ودعّامة قدم.. والأسباب غير واضحة!

فيكتوريا بيكهام تستعين بعكازات ودعّ...

محتوى مدفوع

شوهدت مصمّمة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام وهي تخرج من مبنى London's Guildhall مُستعينةً بعكّازات ودعّامة القدم، وخمّن الجمهور بأنها قد تكون تعرّضت إلى حادث، أثناء ممارستها رياضة التزّلج، بينما كانت تستمتع بإجازتها في كندا برفقة العائلة. لم يدم هذا الاحتمال طويلاً، وسُرعان ما اتّضح، أنّ فيكتوريا كانت بحالة صحية سليمة عند رجوعها إلى موطنها، وكانت تسير بشكلٍ طبيعي دون الاستعانة بالعكّازات. وطمأنتْ زوجة لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام جمهورها عن حالتها الصحية عبر صورةٍ نشرتها عبر حسابها فيإنستغرام، وشكرتْ من خلالها جميع من أرسل لها أمنيات السلامة، مؤكّدةً بأنّه ما حصل معها كان مُجرّد إجهاد بسيط في قدمها اليُمنى. يُذكر أنّ

شوهدت مصمّمة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام وهي تخرج من مبنى London's Guildhall مُستعينةً بعكّازات ودعّامة القدم، وخمّن الجمهور بأنها قد تكون تعرّضت إلى حادث، أثناء ممارستها رياضة التزّلج، بينما كانت تستمتع بإجازتها في كندا برفقة العائلة.

لم يدم هذا الاحتمال طويلاً، وسُرعان ما اتّضح، أنّ فيكتوريا كانت بحالة صحية سليمة عند رجوعها إلى موطنها، وكانت تسير بشكلٍ طبيعي دون الاستعانة بالعكّازات.

وطمأنتْ زوجة لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام جمهورها عن حالتها الصحية عبر صورةٍ نشرتها عبر حسابها فيإنستغرام، وشكرتْ من خلالها جميع من أرسل لها أمنيات السلامة، مؤكّدةً بأنّه ما حصل معها كان مُجرّد إجهاد بسيط في قدمها اليُمنى.

يُذكر أنّ فيكتوريا بيكهام صرّحت قبل عدّة سنوات عن مُعاناتها من تورّم في أصبع قدمها نتيجة ارتداء الكعب العالي، الذي يسبب تركيز ثقل الجسم على أصابع القدم، كما أنها تتجنب التخلّص منه عبر عملية جراحية بسبب الآلامٍ الحادّة التي تُسببها الجراحة، وقد يكون استخدامها للعكازات هذه المرة، إجراءها هذه العملية دون البوح بذلك.

اترك تعليقاً