أخبار النجوم

إميلي راتاجكوسكي تودّع العزوبية بإطلالة صفراء من زارا.. والجمهور مصدوم!

إميلي راتاجكوسكي تودّع العزوبية بإط...

محتوى مدفوع

صدمتْ عارضة الأزياء الأمريكية إميلي راتاجكوسكي البالغة من العمر 26 عاماً الجمهور عندما أعلنتْ عن عقد قرانها المُفاجئ يوم أمس الجُمعة، وما زاد الجدل حول خُطوتها المُفاجئة هو عريسها الذي بدأت بمواعدته منذ شهرين فقط، علماً بأنه الممثل والمنتج سبيستيان بير ماكلارد. نشرت راتاجكوسكي سلسلة من الصور عبر حسابها في موقع إنستغرام مع حبيبها سبيستيان من محكمة "نيويورك سيتي هول" حيث وثّقا زواجهما، وبدلاً من أنْ ترتدي إطلالة مُناسبة لضخامة الحدث كفُستانٍ أنيق من أحد دور الأزياء العريقة التي عملت معها مُسبقاً، اكتفت إيملي بارتداء بدلة من علامة زارا جاءت باللون الأصفر الخردلي، وصل سعرها إلى 200 دولار. لم تكن إطلالة

صدمتْ عارضة الأزياء الأمريكية إميلي راتاجكوسكي البالغة من العمر 26 عاماً الجمهور عندما أعلنتْ عن عقد قرانها المُفاجئ يوم أمس الجُمعة، وما زاد الجدل حول خُطوتها المُفاجئة هو عريسها الذي بدأت بمواعدته منذ شهرين فقط، علماً بأنه الممثل والمنتج سبيستيان بير ماكلارد.

نشرت راتاجكوسكي سلسلة من الصور عبر حسابها في موقع إنستغرام مع حبيبها سبيستيان من محكمة "نيويورك سيتي هول" حيث وثّقا زواجهما، وبدلاً من أنْ ترتدي إطلالة مُناسبة لضخامة الحدث كفُستانٍ أنيق من أحد دور الأزياء العريقة التي عملت معها مُسبقاً، اكتفت إيملي بارتداء بدلة من علامة زارا جاءت باللون الأصفر الخردلي، وصل سعرها إلى 200 دولار.

لم تكن إطلالة سبيستيان بير ماكلارد أكثر أناقة من إطلالة زوجته إميلي راتاجكوسكي، وقد اعتمد هو الآخر إطلالة سمارت كاجوال ببليزر أزرق ارتدى أسفله بلوزة سوداء، ونسقهما ببنطلون مُطابق بنفس لون البليزر.

يُذكر أنّ إيملي راتاجكوسكي انتقلت للعيش خارج منزل حبيبها السابق جيف ماجد في الشهر الماضي فقط، ومن المتوقع أنّ انفصالهما كان قبل عدّة أسابيع، علماً بأنّ زواجها من حبيبها الحالي سبيستيان جاء بعد شهرين فقط من بدء مواعدتهما.

اترك تعليقاً