أخبار النجوم

أماني الحكيم تتوقف عن "نجمة الليل" وتكشف الأسباب لـ"فوشيا"

أماني الحكيم تتوقف عن "نجمة الليل"...

محتوى مدفوع

قدمت النجمة السورية أماني الحكيم أمس الجمعة آخر حلقة من برنامجها الإذاعي "نجمة الليل" على إذاعة صوت الشباب والذي تواظب على إعداده وتقديمه منذ عشرة أعوام قبل أن تقرر توقفها عن تقديم البرنامج الذي لاقى صدى كبيراً لدى الجمهور. وفي تصريح خاص لموقع فوشيا كشفت النجمة أماني الحكيم عن أسباب توقف البرنامج معربة عن أسفها أن تختار انتهاء البرنامج؛ لأن سياسة الإذاعة التحريرية ضمن الدورة البرامجية الجديدة قلّصت زمن البرنامج من ساعة ونصف الساعة لتصبح ساعة فقط. مضيفة أن البرنامج سيفقد خصوصيته، وبصمته في حال تم إلغاء بعض الفقرات الأساسية وتقليص حجم التواصل مع الناس. وأضافت أن برامج السهرة أصبحت

قدمت النجمة السورية أماني الحكيم أمس الجمعة آخر حلقة من برنامجها الإذاعي "نجمة الليل" على إذاعة صوت الشباب والذي تواظب على إعداده وتقديمه منذ عشرة أعوام قبل أن تقرر توقفها عن تقديم البرنامج الذي لاقى صدى كبيراً لدى الجمهور.

وفي تصريح خاص لموقع فوشيا كشفت النجمة أماني الحكيم عن أسباب توقف البرنامج معربة عن أسفها أن تختار انتهاء البرنامج؛ لأن سياسة الإذاعة التحريرية ضمن الدورة البرامجية الجديدة قلّصت زمن البرنامج من ساعة ونصف الساعة لتصبح ساعة فقط. مضيفة أن البرنامج سيفقد خصوصيته، وبصمته في حال تم إلغاء بعض الفقرات الأساسية وتقليص حجم التواصل مع الناس.

وأضافت أن برامج السهرة أصبحت على الهواء مباشرة؛ ما يؤثر على طريقة التحضير، والإعداد والعناية التي كان يوفرها التسجيل بالانتقاء والتميز في كل مايقدمه.

وأعربت الحكيم عن حزنها؛ لأن مشروعها "نجمة الليل" والذي حمل شعار "نحو الأصحّ والأمثل" كان يقدم قيماً إنسانية اعتبرتها الأهم في تاريخها العملي والإنساني. شاكرة الإذاعة وكل من ساهم بإضافة لمسة محبة على البرنامج، وكل فريق العمل والضيوف الذين تعاونوا معها.

من جانب آخر وحول ما انتشر من أخبار عن مشاركة النجمة السورية في الجزء الخامس من مسلسل "طوق البنات" أكدت الحكيم لموقع فوشيا أن الأمر لم يصل بعد إلى مرحلة الاتفاق النهائي وتوقيع العقد ولا يزال ضمن نطاق الدراسة والكلام.

بينما تواصل أماني حالياً تصوير دورها في مسلسل "فرصة أخيرة" مع المخرج فهد ميري وكانت قد انهت تصوير دورها في مسلسل "حريم الشاويش" مع المخرج أسعد عيد.

اترك تعليقاً