أخبار النجوم

رشيد عساف بين بيروت والإمارات لهذا السبب...

رشيد عساف بين بيروت والإمارات لهذا...

كشف النجم السوري رشيد عساف لموقع "فوشيا" عن مشاركته في مهرجان "جوائز بيروت الذهبية" Beirut Golden Award المقام اليوم في بيروت، بعد تلقيه دعوة للتكريم من قبل المؤسسة، تكريماً وتقديراً لمجمل مسيرته الفنية. وأعرب عساف، عن سعادته بكل تكريم يحظى به خلال مسيرته الفنية، داخل أو خارج وطنه. مؤكداً أنّ تكريم الفنان عن مجمل مسيرته الفنية، يعني أنّ جهد الفنان لم يذهب سدى، ويلقى صدى إيجابيًا من قبل جمهوره، ومن قبل المهتمين بالحركة الفنية العربية عامة، والسورية بشكل خاص. كما كشف النجم رشيد عساف، أنه سيحلّ أيضاً ضيف شرف على مهرجان الفنون، الذي سيقام بالمنطقة السياحية دبا الفجيرة في الإمارات

كشف النجم السوري رشيد عساف لموقع "فوشيا" عن مشاركته في مهرجان "جوائز بيروت الذهبية" Beirut Golden Award المقام اليوم في بيروت، بعد تلقيه دعوة للتكريم من قبل المؤسسة، تكريماً وتقديراً لمجمل مسيرته الفنية.

وأعرب عساف، عن سعادته بكل تكريم يحظى به خلال مسيرته الفنية، داخل أو خارج وطنه. مؤكداً أنّ تكريم الفنان عن مجمل مسيرته الفنية، يعني أنّ جهد الفنان لم يذهب سدى، ويلقى صدى إيجابيًا من قبل جمهوره، ومن قبل المهتمين بالحركة الفنية العربية عامة، والسورية بشكل خاص.

كما كشف النجم رشيد عساف، أنه سيحلّ أيضاً ضيف شرف على مهرجان الفنون، الذي سيقام بالمنطقة السياحية دبا الفجيرة في الإمارات العربية المتحدة، بحضور نخبة من نجوم الوطن العربي.

من جهة أخرى، لم يعلن عساف عن أي مشروع درامي جديد للموسم المقبل، بعد انتهائه من تصوير دوره في مسلسل "الواق واق" في الوقت الذي أعلن فيه انسحابه من الجزء الخامس، من مسلسل "طوق البنات" بينما عُرض له مؤخراً مسلسل "الغريب" الذي تم تصويره العام الماضي.

اترك تعليقاً