أخبار النجوم

كايلي جينر تكشف عن جديدها "مكياج العاصفة".. والفضل يعود لابنتها "ستورمي"

كايلي جينر تكشف عن جديدها "مكياج ال...

محتوى مدفوع

عادتْ نجمة تلفزيون الواقع الصغرى "كايلي جينر" للعمل من جديد بعد مرور 3 أسابيع على ولادة طفلتها الأولى "ستورمي"، واستلهمت النجمة فكرة مجموعتها الجديدة من خط المكياج الذي تملكه Kylie Cosmetics "كايلي كوزميتكس" من اسم ابنتها "ستورمي" الذي يعني العاصفة. وعبر مجموعة من الصور التي نشرتها على حسابها في موقع إنستغرام، كشفتْ كايلي عن الألوان الصارخة لأدوات مكياجها، التي ستُطلقها قريباً في الأسواق، حيث ظهرتْ في إحدى الصور بمكياج عيون أزرق لمّاع "غليتر" بالإضافة إلى أحمر شفاه أسود داكن muddy أي مطفي. لم تكن ألوان المكياج هي الوحيدة التي استلهمتها كايلي من اسم ابنتها، بل أطلقتْ على مُنتجات المكياج أسماء

عادتْ نجمة تلفزيون الواقع الصغرى "كايلي جينر" للعمل من جديد بعد مرور 3 أسابيع على ولادة طفلتها الأولى "ستورمي"، واستلهمت النجمة فكرة مجموعتها الجديدة من خط المكياج الذي تملكه Kylie Cosmetics "كايلي كوزميتكس" من اسم ابنتها "ستورمي" الذي يعني العاصفة.

وعبر مجموعة من الصور التي نشرتها على حسابها في موقع إنستغرام، كشفتْ كايلي عن الألوان الصارخة لأدوات مكياجها، التي ستُطلقها قريباً في الأسواق، حيث ظهرتْ في إحدى الصور بمكياج عيون أزرق لمّاع "غليتر" بالإضافة إلى أحمر شفاه أسود داكن muddy أي مطفي.

لم تكن ألوان المكياج هي الوحيدة التي استلهمتها كايلي من اسم ابنتها، بل أطلقتْ على مُنتجات المكياج أسماء حصرية كـ "عين العاصفة" و"هدوء العاصفة".

يُذكر أنّ والدة كايلي الأم المديرة "كريس جينر" كشفت مؤخراً عبر لقاءها مع محطة CNBC، بأن شركة كايلي ربحت مبلغ 420 مليون دولار، منذ انطلاقها قبل 18 شهراً فقط.

اترك تعليقاً