أخبار النجوم

ميريانا معلولي بشخصية مختلفة في "أولاد الشر" وهذا رأيها بعمليات التجميل (فيديو)

ميريانا معلولي بشخصية مختلفة في "أو...

محتوى مدفوع

بدأتْ الفنانة السورية الشابة ميريانا معلولي تصوير دورها في مسلسل "أولاد الشر" تأليف علي خياط، وإخراج طارق سواح. شخصية عفاف "أم لطفلين ومطلقة وتضطر للعمل في مهنة لا تناسب المجتمع، ولا تناسب بيئتها أو تربيتها"، وتكون محوراً لكشف جرائم القتل التي تحدث. وأضافت الفنانة السورية الشابة، أنّ شخصيتها جديدة ومختلفة عن كل ما قدمته سابقاً. كما تحدثت عن أعمالها الأخرى، التي ستشارك بها في الموسم المقبل. حيث أنهت تصوير دورها في مسلسل "وهم" وستبدأ بتصوير دورها في مسسلسل "رائحة الروح" مع المخرجة سهير سرميني. وتحدثتْ ميريانا معلولي عن رأيها بعمليات التجميل، وإنْ كانت تفكر بإجراء أية عملية تجميل، بعدما أصبحت

بدأتْ الفنانة السورية الشابة ميريانا معلولي تصوير دورها في مسلسل "أولاد الشر" تأليف علي خياط، وإخراج طارق سواح.

شخصية عفاف "أم لطفلين ومطلقة وتضطر للعمل في مهنة لا تناسب المجتمع، ولا تناسب بيئتها أو تربيتها"، وتكون محوراً لكشف جرائم القتل التي تحدث.

وأضافت الفنانة السورية الشابة، أنّ شخصيتها جديدة ومختلفة عن كل ما قدمته سابقاً.

كما تحدثت عن أعمالها الأخرى، التي ستشارك بها في الموسم المقبل. حيث أنهت تصوير دورها في مسلسل "وهم" وستبدأ بتصوير دورها في مسسلسل "رائحة الروح" مع المخرجة سهير سرميني.

وتحدثتْ ميريانا معلولي عن رأيها بعمليات التجميل، وإنْ كانت تفكر بإجراء أية عملية تجميل، بعدما أصبحت ظاهرة لدى العديد من الممثلات الشابات.

اترك تعليقاً