أخبار النجوم

هكذا جمعت كاميليا ثروتها قبل الزواج من الأمير تشارلز..

هكذا جمعت كاميليا ثروتها قبل الزواج...

تزوجت كاميليا باركر ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز عام 2005، بعد علاقة استمرت لفترة طويلة، لكن هل كانت تملك أي ثروة قبل الزواج؟ تبلغ كاميليا من العمر نحو 70 سنة في حين يبلغ عمر تشارلز 69 سنة، وقد أنجبت 3 أطفال من زوجها الأول الضابط المتقاعد أندرو باركر باولز، الذي تزوجته عام 1973 وتطلقت منه عام 1995. ووفقا لموقع "سيلبرتي نتوورث" (اي ثروة المشاهير)، فإن ثروة كاميليا كانت تقدر بنحو 5 ملايين دولار، وكانت تعمل قبل زواجها في وظيفة عاملة استقبال في شركة ديكور، فيما بلغت قيمة منزلها في مدينة "ويلتشير" نحو مليوني جنيه (2.8 مليون دولار). وبالنسبة للأمير تشارلز

تزوجت كاميليا باركر ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز عام 2005، بعد علاقة استمرت لفترة طويلة، لكن هل كانت تملك أي ثروة قبل الزواج؟

تبلغ كاميليا من العمر نحو 70 سنة في حين يبلغ عمر تشارلز 69 سنة، وقد أنجبت 3 أطفال من زوجها الأول الضابط المتقاعد أندرو باركر باولز، الذي تزوجته عام 1973 وتطلقت منه عام 1995.

ووفقا لموقع "سيلبرتي نتوورث" (اي ثروة المشاهير)، فإن ثروة كاميليا كانت تقدر بنحو 5 ملايين دولار، وكانت تعمل قبل زواجها في وظيفة عاملة استقبال في شركة ديكور، فيما بلغت قيمة منزلها في مدينة "ويلتشير" نحو مليوني جنيه (2.8 مليون دولار).

وبالنسبة للأمير تشارلز فإن ثروته تقدر بنحو 1.3 مليار دولار ودفع ما يقارب من 17 مليون جنيه (24 مليون دولار) في تسوية طلاقه من الأميرة ديانا.

وكانت صحف بريطانية أفادت بأن كاميليا تطمح بأن يُطلق عليها لقب ملكة، عندما يتولى تشارلز العرش بعد وفاة والدته الملكة اليزابيث الثانية، لكن حلمها قد لا يتحقق اذ يحتمل أن تعطى لقب أميرة بدلا من ملكة.

اترك تعليقاً