أخبار النجوم

بعد ظهوره مع عائلته.. دينا الشربيني تلغي متابعة عمرو دياب على إنستغرام!

بعد ظهوره مع عائلته.. دينا الشربيني...

محتوى مدفوع

في مفاجأة من العيار الثقيل، قامت الفنانة المصرية دينا الشربيني بإلغاء متابعة النجم عمرو دياب عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام. وبرّر الكثيرون هذا التصرف بالأنباء التي تتحدث عن صلح "الهضبة" مع زوجته السعودية زينة عاشور، بعد قيام الأخير قبل أيام بنشر فيديو عبر حسابه في إنستغرام، ظهر فيه بعض أبنائه وهم يتحدثون لإحدى المجلات العالمية عن حياتهم الخاصة، وأشار "الهضبة" فيه إلى زوجته زينة عاشور، التي ردّت عليه في تعليق قائلة باللغة الإنجليزية forever أي "إلى الأبد"، وهو ما أشار إلى عدم تأثر علاقتهما بأنباء علاقة زوجها "السرية – المعلنة" ب دينا الشربيني. ويبدو أن العلاقة توترت بين "دينا" و"عمرو"

في مفاجأة من العيار الثقيل، قامت الفنانة المصرية دينا الشربيني بإلغاء متابعة النجم عمرو دياب عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وبرّر الكثيرون هذا التصرف بالأنباء التي تتحدث عن صلح "الهضبة" مع زوجته السعودية زينة عاشور، بعد قيام الأخير قبل أيام بنشر فيديو عبر حسابه في إنستغرام، ظهر فيه بعض أبنائه وهم يتحدثون لإحدى المجلات العالمية عن حياتهم الخاصة، وأشار "الهضبة" فيه إلى زوجته زينة عاشور، التي ردّت عليه في تعليق قائلة باللغة الإنجليزية forever أي "إلى الأبد"، وهو ما أشار إلى عدم تأثر علاقتهما بأنباء علاقة زوجها "السرية – المعلنة" ب دينا الشربيني.

ويبدو أن العلاقة توترت بين "دينا" و"عمرو" مؤخرا، وهو ما أعاد "الهضبة" إلى زوجته السعودية، التي لم ينفصل عنها رسميا، رغم علاقته الطويلة مع دينا الشربيني؛ ما اضطر الأخيرة للرد بهذه الطريقة الصادمة، وإلغاء متابعته على إنستغرام.

هل يعني هذا انتهاء العلاقة بين "الهضبة" و"فريق العمل"!! أو بمعنى أدق انتهاء هذه القصة المثيرة للجدل بين هذين الفنانين اللذين لم يستطع أحد أن يخترق خصوصيتهما، ويؤكد هل هما صديقان أم زميلان أم حبيبان؟ والأهم: هل انتهت العلاقة إلى الأبد، أم أنها سحابة صيف وتمرّ؟

الأيام المقبلة قد تحمل الإجابة عن هذه الأسئلة...

اترك تعليقاً