أخبار النجوم

الخيل رفيقة النجمات في جلسات تصويرهن.. ومي عز الدين الأحدث

الخيل رفيقة النجمات في جلسات تصويره...

محتوى مدفوع

تعشق العديد من نجمات الفن الخضوع لجلسات التصوير بصحبة الحيوانات وخاصة الخيول، إذ يساعد شكلها العربي الأصيل في إضفاء لمسة من الكلاسيكية والجمال عليهن، لذا استعانت الفنانة المصرية مي عز الدين بالخيل في آخر صورها للظهور بشكل مختلف وراق. واختارت مي فستاناً أنيقاً يجمع بين اللونين الفضي والذهبي من توقيع المصمم الفلبيني العالمي مايكل سينكو بأحدث جلسة تصوير خضعت لها مع المصور المصري الشهير محمود عبدالسلام. وبدت مي ناعمة وجذابة بفضل المكياج الراقي وطريقة تصفيف شعرها، إذ جمعته للخلف بتسريحة ذيل الحصان لكي يتماشى مع جلسة التصوير. كذلك خضعت الفنانة المغربية جنات من قبل لجلسة تصوير مميزة مع حصان بني

تعشق العديد من نجمات الفن الخضوع لجلسات التصوير بصحبة الحيوانات وخاصة الخيول، إذ يساعد شكلها العربي الأصيل في إضفاء لمسة من الكلاسيكية والجمال عليهن، لذا استعانت الفنانة المصرية مي عز الدين بالخيل في آخر صورها للظهور بشكل مختلف وراق.

واختارت مي فستاناً أنيقاً يجمع بين اللونين الفضي والذهبي من توقيع المصمم الفلبيني العالمي مايكل سينكو بأحدث جلسة تصوير خضعت لها مع المصور المصري الشهير محمود عبدالسلام.

وبدت مي ناعمة وجذابة بفضل المكياج الراقي وطريقة تصفيف شعرها، إذ جمعته للخلف بتسريحة ذيل الحصان لكي يتماشى مع جلسة التصوير.

كذلك خضعت الفنانة المغربية جنات من قبل لجلسة تصوير مميزة مع حصان بني اللون بعدسة المصور حسام عاطف، وبدت ناعمة وراقية بفستان يجمع بين اللونين الأبيض والذهبي ومطرز بالورود على الصدر.

 

وباللونين الأبيض والأسود بدت الفنانة المصرية منى زكي متألقة وغامضة بجلسة تصوير مع الحصان، إذ اختارت بدلة سوداء كلاسيكية وقصة شعر مبتكرة.

وظهرت مي عمر مبهجة ورقيقة في جلسة تصوير بفستان أبيض منفوش وجذاب مع حصان أبيض أضفى لمسة من الرقي على جلسة التصوير.

 

وتألقت الفنانة صبا مبارك بجلسة تصوير مع حصان عربي أظهر قوة وجمال ملامحها العربية، وبدت بغاية القوة والأنوثة.

اترك تعليقاً