أخبار النجوم

حسين الجسمي يلتقي "القائد".. ويؤكد: أنا في قمة القمم

حسين الجسمي يلتقي "القائد".. ويؤكد:...

التقى الفنان الإماراتي حسين الجسمي بولي عهد أبوظبي، في إحدى المناسبات الاجتماعية الخاصة التي حضرها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتبادل معه أطراف الحديث، والتقط  صورة "سيلفي" تذكارية، أعرب من خلالها عن سعادته البالغة بالاهتمام الكبير وبالدعم المعنوي الذي يتلقاه دائماً من قادته الكرام.  وقال في حساباته المختلفة عبرمواقع التواصل الاجتماعي، واصفاً صورة السيلفي: "اسمحوا لي جميعاً .. أنا الآن في قمة القمم"، وأرفقه بهاشتاغ #كلنا_بوخالد . https://www.instagram.com/p/Bfdnrjelw8r/?taken-by=7sainaljassmi كذلك نشر الجسمي صورة أخرى من المناسبة نفسها، للشيخ محمد بن زايد  وهو يقبّل بكل حب وتواضع يد طفل صغير مبتسم، قال فيها: "الصغير منا قبل الكبير يفرح وينعم بالأمن والأمان بوجود القائد

التقى الفنان الإماراتي حسين الجسمي بولي عهد أبوظبي، في إحدى المناسبات الاجتماعية الخاصة التي حضرها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتبادل معه أطراف الحديث، والتقط  صورة "سيلفي" تذكارية، أعرب من خلالها عن سعادته البالغة بالاهتمام الكبير وبالدعم المعنوي الذي يتلقاه دائماً من قادته الكرام.

 وقال في حساباته المختلفة عبرمواقع التواصل الاجتماعي، واصفاً صورة السيلفي: "اسمحوا لي جميعاً .. أنا الآن في قمة القمم"، وأرفقه بهاشتاغ #كلنا_بوخالد .

كذلك نشر الجسمي صورة أخرى من المناسبة نفسها، للشيخ محمد بن زايد  وهو يقبّل بكل حب وتواضع يد طفل صغير مبتسم، قال فيها: "الصغير منا قبل الكبير يفرح وينعم بالأمن والأمان بوجود القائد ابن القائد يحفظه الله،، والحمد لله على كل النِّعَم".

اترك تعليقاً