أخبار النجوم

ذكريات غادة عبد الرازق على إنستغرام تتحول إلى كابوس.. بسبب لغتها الإنجليزية!

ذكريات غادة عبد الرازق على إنستغرام...

محتوى مدفوع

تعرّضت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، إلى انتقادات حادة، بعد نشرها صورة قديمة لها من الذكريات عبر صفحتها بموقع "إنستغرام"، بسبب أخطائها الإملائية في تعليقها على الصورة. وحاولت غادة أن تعبر عن حبها لهذه الصورة ولكنها كتبت "thais" بدلاً من  "this" ما عرضها لسيل من التعليقات السلبية حول تعمدها الكتابة باللغة الإنجليزية، رغم عدم معرفتها بها ما يعرضها للوقوع في أخطاء. https://www.youtube.com/watch?v=S1NDmaVWWL8   وليست هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها غادة لسيل من الانتقادات بسبب لغتها الإنجليزية السيئة، إذ تعرضت لهجوم حاد بعد تقديمها لأحد المكرمين بختام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ36، إذ لم تستطع أن تنطق أي كلمة إنجليزية بشكل

تعرّضت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، إلى انتقادات حادة، بعد نشرها صورة قديمة لها من الذكريات عبر صفحتها بموقع "إنستغرام"، بسبب أخطائها الإملائية في تعليقها على الصورة.

وحاولت غادة أن تعبر عن حبها لهذه الصورة ولكنها كتبت "thais" بدلاً من  "this" ما عرضها لسيل من التعليقات السلبية حول تعمدها الكتابة باللغة الإنجليزية، رغم عدم معرفتها بها ما يعرضها للوقوع في أخطاء.

 

وليست هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها غادة لسيل من الانتقادات بسبب لغتها الإنجليزية السيئة، إذ تعرضت لهجوم حاد بعد تقديمها لأحد المكرمين بختام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ36، إذ لم تستطع أن تنطق أي كلمة إنجليزية بشكل صحيح.

وتعجّب الكثيرون وقتها من موافقتها على تقديم أحد المكرمين باللغة الإنجليزية رغم عدم معرفتها بها، وكان من الأفضل لها أن تعتذر وتترك نجمًا آخر يجيد اللغة.

 

ونفت عبدالرازق خلال استضافتها ببرنامج "مصارحة حرة" ما تردد أنه تم توريطها من قبل القائمين على المهرجان لتظهر بشكل سئ خلال مهرجان القاهرة، وأكدت أنها من قامت بتوريط نفسها بسبب "العند والتسرع"، وكان من الواجب أن تعتذر عن تقديم الضيفة الأجنبية.

اترك تعليقاً