أخبار النجوم

في عيد ميلادها الـ 30.. ريهانا تستقبل معايدة من مُعنّفها كريس براون!

في عيد ميلادها الـ 30.. ريهانا تستق...

محتوى مدفوع

صادف يوم أمس الثلاثاء الموافق للـ 20 من شهر فبراير الجاري عيد ميلاد النجمة "ريهانا" الثلاثين، وفي هذه المُناسبة الخاصة، نشرت ريهانا صورتين على حسابها في موقع إنستغرام، وكانت الصورة الأولى لها في طفولتها، بينما كانت اللقطة الثانية للنجمة في عمرها الحالي. https://www.instagram.com/p/BfZcgCtBzOh/?taken-by=rihannadaily وفي خانة التعليقات، استذكرت حبيبة الملياردير السعودي "حسن جميل" أعز إنسانة على قلبها وهي والدتها "مونيكا فينتي"، فشكرتها على حُبّها غير المشروط قائلةً: "أحبك يا أمّي، شكراً لأنّك حملتني وولدتني وربّيتني ودعمتني وعلّمتني وأحببتني بلا حدود! وصلت لما وصلت إليه الآن بسببك أنتِ". وفي ردّها على رسالة ابنتها، علّقت مونيكا قائلةً: "أنتِ الأفضل، شكراً لك". https://www.instagram.com/p/BfaJ5r_hFnW/?taken-by=rihannadaily لم

صادف يوم أمس الثلاثاء الموافق للـ 20 من شهر فبراير الجاري عيد ميلاد النجمة "ريهانا" الثلاثين، وفي هذه المُناسبة الخاصة، نشرت ريهانا صورتين على حسابها في موقع إنستغرام، وكانت الصورة الأولى لها في طفولتها، بينما كانت اللقطة الثانية للنجمة في عمرها الحالي.

وفي خانة التعليقات، استذكرت حبيبة الملياردير السعودي "حسن جميل" أعز إنسانة على قلبها وهي والدتها "مونيكا فينتي"، فشكرتها على حُبّها غير المشروط قائلةً: "أحبك يا أمّي، شكراً لأنّك حملتني وولدتني وربّيتني ودعمتني وعلّمتني وأحببتني بلا حدود! وصلت لما وصلت إليه الآن بسببك أنتِ".

وفي ردّها على رسالة ابنتها، علّقت مونيكا قائلةً: "أنتِ الأفضل، شكراً لك".

لم تكن والدة ريهانا الشخص الوحيد الذي عايدها في عيد ميلادها، بل قام العديد من المشاهير بتقديم المُعايدات الطريفة لريهانا مُستلهمين كلماتهم من أغاني النجمة أمثال إلين دي جينيريس، وريان سيكريست وبرونو مارس.

https://www.instagram.com/p/BfaIbJelAS2/?taken-by=chrisbrownofficial  

أمّا المُعايدة التي أثارت جدلاً واسعاً بين جماهير ريهانا، فكانت من حبيبها السابق "كريس براون"، وقد نشر صورةً للنجمة من عمر الطفولة وعلّق عليها بعبارة "عيد ميلاد سعيد"، أما سبب الجدل بمعايدة بروان هذه أنه كان قد اعتدى على ريهانا بالضرب المُبرح عام 2009 في حفل ما بعد غرامي عندما كانا حبيبين.

التعنيف الذي تعرضت له ريهانا على يد كريس براون
اترك تعليقاً