أخبار النجوم

هل تبحثين عن وظيفة؟.. ميغان ماركل تحتاج إلى مُساعد شخصي!

هل تبحثين عن وظيفة؟.. ميغان ماركل ت...

أعلن قصر كينسينغتون مؤخراً عن فتح باب التوظيف لمنصب مُساعدة خطيبة الأمير هاري الممثلة المُعتزلة ميغان ماركل، وذلك بعد زواجها من الأمير هاري واعتبارها فرداً رسميّاً في العائلة المالكة. وجاء في الإعلان الوظيفي على موقع القصر الرسمي بأنّ المُرشّحة / المُرشّح الناجح سيعمل على تقديم دعم إداري يضمن سير العمل بطريقة فعّالة في المكتب الملكي. وطبيعة الوظيفة السكرتارية ستجذب المُرشحات من الإناث أكثر من الذكور، لكنّ القصر لم يُحدد جنساً مُعيّناً للمُتقدّمين للوظيفة، علماً بأنّ معرفة المُرشّحة المُسبقة لمُسلسل ميغان ماركل Suits ستكون نُقطة إيجابية تدعم طلبه الوظيفي.

أعلن قصر كينسينغتون مؤخراً عن فتح باب التوظيف لمنصب مُساعدة خطيبة الأمير هاري الممثلة المُعتزلة ميغان ماركل، وذلك بعد زواجها من الأمير هاري واعتبارها فرداً رسميّاً في العائلة المالكة.

وجاء في الإعلان الوظيفي على موقع القصر الرسمي بأنّ المُرشّحة / المُرشّح الناجح سيعمل على تقديم دعم إداري يضمن سير العمل بطريقة فعّالة في المكتب الملكي.

وطبيعة الوظيفة السكرتارية ستجذب المُرشحات من الإناث أكثر من الذكور، لكنّ القصر لم يُحدد جنساً مُعيّناً للمُتقدّمين للوظيفة، علماً بأنّ معرفة المُرشّحة المُسبقة لمُسلسل ميغان ماركل Suits ستكون نُقطة إيجابية تدعم طلبه الوظيفي.

اترك تعليقاً