أخبار النجوم

ساندرا بولوك تستمتع بوقتها في ديزني لاند.. بصحبة طفليها بالتبني!

ساندرا بولوك تستمتع بوقتها في ديزني...

محتوى مدفوع

تترأس العائلة قائمة أولويات النجمة العالمية ساندرا بولوك، ودائما ما تحرص على إعطاء كامل وقتها لطفليها بالتبني "لويس وليلى"، كالاهتمام بتعليمهما، وحضور اجتماعاتهما المدرسية، وترفيههما أيضاً، تماماً كما حصل في عُطلة نهاية الأسبوع الماضية. وتمكّنت عدسات الباباراتزي من التقاط صور بطلة فيلم Miss Congeniality برفقة طفليها وحبيبها براين راندل في مدينة ديزني لاند الترفيهية الواقعة في ولاية كاليفورنيا، حيث شوهدت العائلة السعيدة وهي تستمتع بوقتها عبر تجربة العديد من الألعاب الترفيهية. وانضمّ إلى عائلة بولوك لاحقاً صديقها جيسون بيتمان، وزوجته أماندا أنكا وأطفالهما، حيث أمضت العائلتان بقيّة يومهما سويّاً بين مُشاهدة عروض ديزني الباهرة وتناول وجبة غداءٍ شهية، ومن الواضح

تترأس العائلة قائمة أولويات النجمة العالمية ساندرا بولوك، ودائما ما تحرص على إعطاء كامل وقتها لطفليها بالتبني "لويس وليلى"، كالاهتمام بتعليمهما، وحضور اجتماعاتهما المدرسية، وترفيههما أيضاً، تماماً كما حصل في عُطلة نهاية الأسبوع الماضية.

وتمكّنت عدسات الباباراتزي من التقاط صور بطلة فيلم Miss Congeniality برفقة طفليها وحبيبها براين راندل في مدينة ديزني لاند الترفيهية الواقعة في ولاية كاليفورنيا، حيث شوهدت العائلة السعيدة وهي تستمتع بوقتها عبر تجربة العديد من الألعاب الترفيهية.

وانضمّ إلى عائلة بولوك لاحقاً صديقها جيسون بيتمان، وزوجته أماندا أنكا وأطفالهما، حيث أمضت العائلتان بقيّة يومهما سويّاً بين مُشاهدة عروض ديزني الباهرة وتناول وجبة غداءٍ شهية، ومن الواضح تماماً بأنّ العائلتين تتمتعان بعلاقة وطيدة، وأكّد أطفالهما هذا الترابط عن طريق رعاية بعضهم البعض وانسجامهم في يومهم الترفيهي.

يُذكر أنّ ساندرا بولوك هي الوالدة الوحيدة المُسجّلة في شهادتي ميلاد طفليها، وقد تبنّت طفلها لويس في عام 2010، ثمّ تبنّت طفلتها ليلى في عام 2015.

اترك تعليقاً