أخبار النجوم

في ذكرى زواجهما.. مشاهد لافتة في حياة كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزار

في ذكرى زواجهما.. مشاهد لافتة في حي...

يحتفل الفنان التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ اليوم، الثلاثاء، بعيد زواجه الثاني من مصمّمة الأزياء التركية المعروفة باشاك ديزار، حيث تزوجا في مثل هذا اليوم من عام 2016. وبهذه المناسبة نرصد هنا 3 مشاهد لافتة في حياة الزوجين الأكثر سعادة واستقراراً في الوسط الفني التركي. الخصوصية يفضل الزوجان إبعاد حياتهما الزوجية عن أعين الإعلام، وكثيراً ما تشاجر النجم التركي، المعروف في العالم العربي باسم "مهند"، مع مصوري البابارتزي، بسبب ما يراه تدخلا منهم في حياته الخاصة، التي يتمنى أن ْتكون بعيدة عن الأنظار لمزيد من الخصوصية مع زوجته. الإنجاب يبدو أنّ الزوجين قررا عدم الإنجاب، وتأجيل هذه الخطوة لاحقاً، لحين الاستمتاع

يحتفل الفنان التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ اليوم، الثلاثاء، بعيد زواجه الثاني من مصمّمة الأزياء التركية المعروفة باشاك ديزار، حيث تزوجا في مثل هذا اليوم من عام 2016.

وبهذه المناسبة نرصد هنا 3 مشاهد لافتة في حياة الزوجين الأكثر سعادة واستقراراً في الوسط الفني التركي.

الخصوصية

يفضل الزوجان إبعاد حياتهما الزوجية عن أعين الإعلام، وكثيراً ما تشاجر النجم التركي، المعروف في العالم العربي باسم "مهند"، مع مصوري البابارتزي، بسبب ما يراه تدخلا منهم في حياته الخاصة، التي يتمنى أن ْتكون بعيدة عن الأنظار لمزيد من الخصوصية مع زوجته.

الإنجاب

يبدو أنّ الزوجين قررا عدم الإنجاب، وتأجيل هذه الخطوة لاحقاً، لحين الاستمتاع بحياتهما الزوجية في سنواتهما الأولى، ومن هنا سر عدم الحديث عن هذه الخطوة في الوقت الحالي، رغم مرور عامين على بدء حياتهما الزوجية، وربما لعب سن كل منهما دوراً في ذلك، حيث أنهما مازالا في الثلاثينات من عمرهما، ومازال أمامهما الوقت لتحقيق هذا الحلم.

الزواج السابق

رغم أنّ كيفانش واحد من أكثر نجوم تركيا وسامة وشهرة، إلا أنه اختار زوجة من خارج الوسط الفني، تعمل مصمّمة أزياء، وسبق لها الزواج مرة واحدة، مما أثار استغراب الكثيرين، ولكن يبدو أنّ نار الحب اشتعلت في قلب "معشوق النساء" فوقع في غرام مصمّمة الأزياء المُطلّقة.

اترك تعليقاً