أخبار النجوم

وسط التلال الثلجية.. بنات كارداشيان يستمتعن بعطلة نهاية الأسبوع

وسط التلال الثلجية.. بنات كارداشيان...

حلّقت عصابة آل كارادشيان-جينر التي تألّفت من كورتني وكيم وكيندال فوق تلال يوتا الثلجية مؤخرا عبر طائرةٍ خاصّة، واستمتعت الفتيات الثلاث في رحلتهن بعيداً عن أطفال العائلة، حيث مارسن رياضة التّزلّج على الثلوج واستمتعن بالمناظر الرّيفية الخلّابة. فاجأت كيندال جينر -22 عاماً- الـ 87 مليون مُتابع على حسابها في إنستغرام بمهارات التّزلج العالية التي تتمتع بها، فتزلّجت على القمّة الجبلية المُنحدرة بكامل ثقتها وكأنها رياضية مُحترفة، إضافةً إلى تألّقها بإطلالة ثلجية مُناسبة كانت عبارة عن جاكيت أزرق مُزيّن بطبعات صفراء، نسقته مع بنطلون التّزلج الأسود. لم تتمكن كلوي كارداشيان من الإنضمام إلى شقيقاتها في رحلتهن الترفيهية، فحملها بالشهر الثامن أجبرها

حلّقت عصابة آل كارادشيان-جينر التي تألّفت من كورتني وكيم وكيندال فوق تلال يوتا الثلجية مؤخرا عبر طائرةٍ خاصّة، واستمتعت الفتيات الثلاث في رحلتهن بعيداً عن أطفال العائلة، حيث مارسن رياضة التّزلّج على الثلوج واستمتعن بالمناظر الرّيفية الخلّابة.

فاجأت كيندال جينر -22 عاماً- الـ 87 مليون مُتابع على حسابها في إنستغرام بمهارات التّزلج العالية التي تتمتع بها، فتزلّجت على القمّة الجبلية المُنحدرة بكامل ثقتها وكأنها رياضية مُحترفة، إضافةً إلى تألّقها بإطلالة ثلجية مُناسبة كانت عبارة عن جاكيت أزرق مُزيّن بطبعات صفراء، نسقته مع بنطلون التّزلج الأسود.

لم تتمكن كلوي كارداشيان من الإنضمام إلى شقيقاتها في رحلتهن الترفيهية، فحملها بالشهر الثامن أجبرها على البقاء في منزلها في لوس أنجلوس، الأمر نفسه انطبق على شقيقتها الصغرى كايلي جينر، حيث غرّدت قائلة بأنها مريضة للغاية.

اترك تعليقاً